الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
عالم

مصر.. سجن 3 ممرضات بتهمة تصوير جثمان نيرة أشرف

:تحديث 05 23:11 2022 أوت
مصر.. سجن 3 ممرضات بتهمة تصوير جثمان نيرة أشرف
قررت النيابة العامة المصرية سجن 3 ممرضات من الطاقم الطبي لمستشفى المنصورة العام القديم بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية تصوير وتداول مقطع فيديو لجثمان طالبة جامعة المنصورة نيرة أشرف، التي قتلها زميلها.

ونقل موقع سكاي نيوز عن مصدر مطلع على سير التحقيقات، أن نيابة قسم أول المنصورة التي تحقق في الواقعة توصلت إلى أن 3 ممرضات شاركن في عملية تصوير وتداول مقطع الفيديو لجثمان القتيلة.

وحسب المصدر ذاته، فإن التحريات توصلت في البداية للممرضة التي صورت الفيديو وبالقبض عليها اعترفت على زميلتين لها ساعداها في التصوير وتداول الفيديو.

ووفقا للمصدر، لم يتبين بعد هدف المتهمات الثلاث من تصوير ونشر الفيديو، إلا أنهن أكدن خلال التحقيقات أنهن لم يقصدن الإساءة أو انتهاك حرمة المجني عليها ولكن لبيان بشاعة الجريمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

منذ دقيقة 28

أفاد الباحث في القانون الدستوري رابح الخرايفي بأن عدم استقبال رئيس الدولة قيس سعيد لوزير العدل ليلى جفال في الفترة الأخيرة هو قرينة أو علامة  تدل على وجود مشكل مشيرا الى أن سعيد لم يجتمع بجفال منذ أكثر من الشهر معتبرا أن ذلك '' غير العادي '' وفق قوله.

منذ ساعة

قال الباحث في القانون الدستوري رابح الخرايفي إن وزارة العدل لن تلتزم بتنفيذ القرارات المتعلقة بإيقاف تنفيذ قرارات عزل عدد من القضاة وذلك باعتبار أن هذا القرار صدر في ظرف استثنائي إضافة إلى انعكاساته الخطيرة وفق تقديره.

{}