الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

مصر.. وفاة "يوتيوبر" مشهورة بعد تمثيل مشهد موتها..!

15 08:11 2021 أفريل
حادثة وفاة
أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة "يوتيوبر" تدعى أم زياد بعد أيام من تمثيل مشهد موتها على موقع "يوتيوب".

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية، ان أم زياد نشرت فيديو بعنوان "مقلب الموت في جوزي وأولادى متوقعتش ردة فعلهم.. انهيار من البكاء"، وذلك يوم 9 أفريل 2020، لتلقى نفس المصير الذي مثلته، ولكن في الحقيقة في نفس اليوم بعد عام، في نهاية خلقت صدمة حول الشعور المبكر بالموت الذي مثلته فتحول إلى حقيقة".

وقد اشتهرت أم زياد صاحبة قناة "يوميات أم زياد" بنشر مقاطع فيديو مصورة لها ولعائلتها.

وأعلن شقيق أم زياد، "وفاة شقيقته بعد معاناتها من نقص الأكسجين، عقب اختناقها من تسرب غاز السخان، والذي أدى لاختناقها، وعلى الرغم من اللحاق بها إلا أنها ظلت تعاني من التنفس ونقص الأكسجين، قبل وفاتها".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه اليوم الخميس تمكين نوادي رابطتي الهواة مستوى أول وثان وأندية كرة القدم النسائية من الحصول على الوثائق الإدارية بما قيمته 5 الاف دينار بعنوان تسبقة على مستحقات الموسم الرياضي 2021-2022

منذ دقيقة 22

دعا المكتب الجامعي الادارة الوطنية للتحكيم في بلاغ رسمي اليوم الخميس، إلى ضرورة اتخاذ كل التدابير الفنية و اللوجستية اللازمة قصد اعتماد تقنية الفيديو VAR خلال مباريات المرحلة النهائية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم الرياضي 2021 - 2022.

منذ ثانية 43

دعت وزارة التربية كافة منظوريها من التلاميذ من الفئة العمرية 15 سنة فما فوق الذين تلقّوا الجرعة الأولى يوم الأحد 29 أوت 2021،المسجلين بمنظومة Evax من مختلف الفئات العمرية، الذين لم يتلقّوا الجرعة الأولى ،الفئة العمرية 40 سنة فما فوق وغير المسجلين بمنظومة Evax إلى الإقبال بكثافة على  عمليات التلقيح خلال اليوم السادس لعمليات التلقيح المكثف بمختلف ولايات الجمهورية يوم الأحد 26 سبتمبر 2021 من الساعة 08.00 صباحا إلى غاية الساعة 17.00 الخامسة مساء.

{}