الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
عالم

مفوضية الانتخابات في ليبيا: لا توجد أي مشكلة فنية لإجراء الانتخابات في موعدها

19 10:54 2021 ديسمبر
مفوضية الانتخابات في ليبيا: لا توجد أي مشكلة فنية لإجراء الانتخابات في موعدها
أكد رئيس مفوضية الانتخابات في ليبيا، عماد السايح، أنه "ليست لدى المفوضية أي مشكلة فنية في إجراء الانتخابات بموعدها"

هذا وتوقع المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي، فتحي المريمي، تأجيل الانتخابات العامة "فترة وجيزة" وأرجع ذلك إلى "الصعوبات والعراقيل" التي واجهت العملية الانتخابية.

في حين كان المتحدث مجلس الدولة الليبي، محمد عبد الناصر، قد قال إن "المجلس لم يطلب بمبادرته تأجيل الانتخابات فقط، بل دعا لضرورة أن تجرى على أساس دستوري صحيح وقاعدة توافقية حسب الاتفاق السياسي".

كما دعا المجلس الأعلى للدولة في ليبيا إلى تأجيل إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في الـ24 من ديسمبر حتى فيفري القادم، وسط تزايد الخلافات حول عدد من القضايا ذات الصلة.

روسيا اليوم

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قال رئيس الهيئة العليا للانتخابات فاروق بوعسكر انه من المنتظر ان يباشر المجلس الوطني للجهات والأقاليم مهامه الدستورية في منتصف شهر افريل المقبل بمقتضى أمر يصدر عن رئيس الجمهورية تطبيقا لمقتضيات الفصل 37 من المرسوم عدد 10 لسنة 2023

منذ دقيقة 24

عبر حزب آفاق تونس في بيان له اليوم الخميس عن إرتياحه للتقدّم الحاصل في ملف قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد و ذلك اثر صدور أحكام ابتدائية عن الدائرة المختصة في قضايا الإرهاب بابتدائية تونس وتسليط العقوبات المتناسبة على دائرة المُنفذين مع التحفّظ على عقوبة الإعدام والتأكيد على ضرورة تكريس الإستقلالية الكاملة للسلطة القضائية.

منذ دقيقة 36

أسفرت عملية الاقتراع الخاصة بانتخاب اعضاء المجلس الوطني للجهات و الاقاليم بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس عن فوز 3 مرشحين ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .