الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

عالم

مقتدى الصدر يمهل أنصاره 60 دقيقة للانسحاب التام

30 12:35 2022 أوت
مقتدى الصدر يمهل أنصاره 60 دقيقة للانسحاب التام
قال زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، يوم الثلاثاء، إنه يتبرأ من عناصر التيار الصدري إذا لم ينسحبوا من الشارع خلال 60 دقيقة

ولفت مقتدى الصدر  خلال مؤتمر صحافي إلى أن الشعب العراقي هو "المتضرر مما يحدث" في العراق، مضيفا: "كنت آمل أن تكون الاحتجاجات سلمية وطنية".

وأضاف: "الثورة التي يشوبها العنف والقتل ليست بثورة"، مؤكدا على أنه ينتقد "ثورة التيار الصدري"

 وبشأن قراراه الذي اتخذه، يوم الاثنين، باعتزال العمل السياسي، أكد الصدر أن القرار "نهائي وشرعي".

وعلّق رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، على خطاب الصدر قائلا: "دعوة الصدر تمثل أعلى مستويات الوطنية والحرص على حفظ الدم العراقي".

سكاي نيوز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 39

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.

منذ دقيقة 42

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ ساعة

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج