الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
عالم

مقتل 15 رياضيا في حادث مرور مروع بكندا

:تحديث 08 11:09 2018 أفريل
في حادث مروري مروع هز كندا، لقي 15 شخصا مصرعهم جراء

في حادث مروري مروع هز كندا، لقي 15 شخصا مصرعهم جراء اصطدام حافلة كانت تقل فريق هوكي جليد للناشئين بشاحنة على طريق سريع.

وأكدت الشرطة الكندية مقتل 15 شخصا من أصل 29 راكبا للحافلة المنكوبة، بينما أصيب 14 آخرين، بعضهم بجروح بليغة، حيث كان الفريق الرياضي في طريقه إلى مباراة.

وأوضحت السلطات أن بين ضحايا الحادث الذي وقع في مقاطعة ساسكاتشوان مدرب الفريق وقبطانه وكذلك مذيع في الراديو، مضيفة أن الشرطة احتجزت سائق الشاحنة، ثم أطلقت سراحه وقدمت له مساعدات نفسية.

وأشارت الشرطة إلى أن الحديث عن سبب المأساة من السابق لأوانه.

وبينت ليغا هوكي الجليد المحلية للناشئين، على حسابها في "تويتر"، أن الفريق المنكوب هو "Humboldt Broncos"، ويتراوح عمر اللاعبين فيه بين 16 و21 عاما.

وأعرب رئيس الوزراء جاستن ترودو على حسابه في "تويتر" عن تعازيه لأسر الضحايا قائلا: "لا يمكنني أن أتخيل ما يعانيه آباؤهم وأمهاتهم. قلبي مع كل من تضرر من هذه المأساة"

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

عثر عدد من بحارة بن قردان من ولاية مدنين اليوم الخميس على جثة بحار أصيل الصخيرة من ولاية صفاقس فقد منذ أسبوع ، وفق ما أفاد به مدير ميناء الكتف ببن قردان حسين بن يحي في تصريح للديوان.

منذ ساعة

قال رئيس لجنة التربية والبحث العلمي والشباب والرياضة بمجلس نواب الشعب فخر الدين فضلون إن الوظيفة التشريعية قامت بدورها الكامل في علاقة بتعديل قانون مكافحة المنشطات في الوسط الرياضي من أجل أن يكون ملائما لقانون الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات وتفادي أي عقوبة

منذ ساعة

قدمت إدارة نجم المتلوي اليوم الخميس 2 ماي 2024 قضية عدلية ضد الحكم الرابع عبد السلام ماني، وذلك على خلفية التفوه بعبارات مهينة في حق المدرب المساعد عصام بادسي الذي اكد لمراسل ديوان اف أم انه لن يتنازل عن حقه بسبب الكلام الذي وجهه له الحكم الاحتياطي اثناء المباراة