الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
عالم

مقتل 6 أشخاص في فيضانات بالجزائر

04 20:39 2023 جوان
مقتل 6 أشخاص في فيضانات بالجزائر
لقي 6 أشخاص مصرعهم، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، جراء فيضانات ضربت عدة ولايات في الجزائر، ما رفع عدد ضحايا هذه التقلبات الجوية المتواصلة منذ الشهر الماضي إلى 9 وفيات.

وبحسب إدارة الحماية المدنية بولاية سعيدة (غرب)، عبر بيان الأحد، فإنه خلال البحث عن مفقودين، عثرت فرقها على 4 جثث، بينهم طفل (12 عاما)، جرفتهم السيول ليلة السبت في عدة أحياء بالمنطقة.

كما أعلنت إدارة الحماية المدنية بولاية الأغواط (جنوب العاصمة)، صباح الأحد، عن العثور على جثتين لشخصين جرفت الفيضانات سيارتهما، فيما يتم البحث عن آخرين كانوا في السيارة دون ذكر عددهم.

وأصدرت إدارة الأرصاد الجوية، منذ الجمعة، عدة تنبيهات عن تساقط أمطار رعدية في ولايات شمالية، وهي تقلبات جوية متواصلة منذ نهاية ماي الماضي وأودت إجمالا بحياة 9 أشخاص.

والخميس، لقي 3 أشخاص مصرعهم بينهم طفل (7 أعوام)، جراء فيضانات ضربت ولايتي تيبازة غربي العاصمة وقالمة (شرق) بعد جفاف دام لأكثر من شهرين.

وبعد جفاف في مارس وأفريل الماضيين، تشهد ولايات شمالية أمطارا غزيرة غير اعتيادية ساهمت في ارتفاع مخزونات السدود.

(الأناضول)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

ينطلق الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بداية من غرة أفريل القادم في إسناد القروض الإجتماعية في صيغتها الجديدة على إثر الترفيع في سقفها، وذلك سعيا لمزيد العمل على إعادة الدور الإجتماعي للدولة وبناء الدولة الإجتماعية والإحاطة بالمضمونين الإجتماعيين

منذ دقيقة 32

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 52

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات