الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
عالم

مقتل 8 جنود أتراك في معارك عفرين

:تحديث 01 23:53 2018 مارس
أعلن الجيش التركي، الخميس، مقتل 8 من جنوده وإصابة

أعلن الجيش التركي، الخميس، مقتل 8 من جنوده وإصابة 13 آخرين بجروح في منطقة عفرين شمالي سوريا، حيث تشن أنقرة عملية عسكرية ضد المقاتلين الأكراد.

وهذه الحصيلة التي اوردتها رئاسة أركان الجيش التركي في بيانين منفصلين، تعتبر من بين الأكثر دموية للقوات التركية في يوم واحد من القتال في سوريا منذ بدء العملية في عفرين.

وأطلقت تركيا في 20 جانفي الماضي عملية بالتحالف مع فصائل من المعارضة السورية موالية لأنقرة، لقتال وحدات حماية الشعب الكردية في منطقة عفرين الواقعة في شمال غرب سوريا.

وتعتبر أنقرة الوحدات الكردية السورية امتدادا لحزب العمال الكردستاني الانفصالي المصنف إرهابيا من قبل الحكومة التركية، وتخشى من قيام كيان كردي على حدودها الجنوبية، قد يؤدي إلى تعزيز النزعة الانفصالية لدى أكراد تركيا.

وكانت وسائل إعلام حكومية ذكرت، في وقت سابق، أن تركيا سيطرت منذ بدء العملية على 115 "نقطة استراتيجية" و87 قرية.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يحال غدا الخميس عونا أمن تابعان لإقليم الأمن الوطني بالقصرين على أنظار النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بالمكان من أجل شبهة تلقي رشوة قيمتها ألف دينار من مواطن ، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم القصرين رياض النويوي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ دقيقة 31

أعربت تونس عن "أسفها العميق" لعدم اعتماد مجلس الأمن لمشروع قرار قدمته الجزائر، باسم المجموعة العربية، يوصي بقبول عضوية دولة فلسطين الكاملة في منظّمة الأمم المتحدة، مشددة على أنّ طلب دولة فلسطين الانضمام كعضو كامل في المنظمة الأممية، يتنزّل في إطار حقّ الفلسطينيين في تقرير المصير وفي التمثيل الكامل في المنظّمة الأممية.

منذ دقيقة 42

دارت اليوم الأربعاء آخر مباريات الجولة 5 بلاي أوف من الرابطة المحترفة الأولى بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي