الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
عالم

من بينهم الطلبة.. أمريكا تستثني هذه الفئات من حظر السفر المفروض بسبب كورونا

27 19:41 2021 أفريل
كورونا
 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الثلاثاء 27 افريل 2021، أن الطلبة والصحفيين وبعض الأكاديميين وأولئك "الذين يقدمون دعماً حيوياً للبنية التحتية" من البلدان المتضررة من قيود السفر بسبب كورونا يمكنهم دخول الولايات المتحدة بموجب استثناء "المصلحة الوطنية".

وقالت الخارجية الأمريكية، في بيان: "تماشيا مع التزام وزارة الخارجية بتسهيل السفر المشروع إلى الولايات المتحدة، قرر الوزير أنتوني بلينكن تطبيق العديد من الاستثناءات بموجب المصلحة الوطنية على قيود السفر السارية حالياً نتيجة لوباء COVID-19".

وأضافت الخارجية الأمريكية: "الطلاب الذين يسعون إلى بدء الدراسة في الخريف، وبعض الأكاديميين والصحفيين والأفراد الذين يقدمون دعماً حيوياً للبنية التحتية من البلدان المتأثرة بقيود COVID-19 الجغرافية، يمكنهم الآن التأهل للحصول على استثناء المصلحة الوطنية". وتابعت بالقول: "يشمل ذلك المتقدمين المؤهلين الذين كانوا موجودين في البرازيل أو الصين أو إيران أو جنوب إفريقيا".

وأكدت الخارجية الأمريكية أن "جائحة كورونا تواصل الحد من عدد التأشيرات التي تستطيع سفاراتنا وقنصلياتنا في الخارج معالجتها. كما هو الحال دائماً، يجب على المتقدمين للحصول على التأشيرة التحقق من الموقع الإلكتروني الخاص بأقرب سفارة أو قنصلية للحصول على أحدث المعلومات حول توفر مواعيد التأشيرات".

وأضافت: "مع تطور الوضع العالمي، تواصل الوزارة البحث عن طرق لمعالجة المزيد من طلبات التأشيرة، بما يتماشى مع الإرشادات القائمة على العلم من السلطات الصحية، ومع مراعاة صحة وسلامة الموظفين والمتقدمين كأولوية لنا".

(سي ان ان)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 4

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 87 بتاريخ اليوم الجمعة ، أوامر عن وزارة العدل تتعلق بوضع حد لإحالة قاضيين اثنين على عدم المباشرة و إحالة جديدة على عدم المباشرة لقاض آخر و انهاء الحاق قاض و اعفاء مكلف بمأمورية بوزارة العدل .

منذ دقيقة 16

تم اليوم الجمعة 12جويلية 2024 تسجيل حالتي غرق لطفلين بشاطئ سليمان من ولاية نابل.

منذ دقيقة 44

قالت محكمة العدل الدولية اليوم الجمعة إنها ستبدي رأيها في العواقب القانونية التي تترتب على احتلال الأراضي الفلسطينية في 19 جويلية الجاري.