الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
عالم

من بينهم الطلبة.. أمريكا تستثني هذه الفئات من حظر السفر المفروض بسبب كورونا

27 20:41 2021 أفريل
كورونا
 أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، الثلاثاء 27 افريل 2021، أن الطلبة والصحفيين وبعض الأكاديميين وأولئك "الذين يقدمون دعماً حيوياً للبنية التحتية" من البلدان المتضررة من قيود السفر بسبب كورونا يمكنهم دخول الولايات المتحدة بموجب استثناء "المصلحة الوطنية".

وقالت الخارجية الأمريكية، في بيان: "تماشيا مع التزام وزارة الخارجية بتسهيل السفر المشروع إلى الولايات المتحدة، قرر الوزير أنتوني بلينكن تطبيق العديد من الاستثناءات بموجب المصلحة الوطنية على قيود السفر السارية حالياً نتيجة لوباء COVID-19".

وأضافت الخارجية الأمريكية: "الطلاب الذين يسعون إلى بدء الدراسة في الخريف، وبعض الأكاديميين والصحفيين والأفراد الذين يقدمون دعماً حيوياً للبنية التحتية من البلدان المتأثرة بقيود COVID-19 الجغرافية، يمكنهم الآن التأهل للحصول على استثناء المصلحة الوطنية". وتابعت بالقول: "يشمل ذلك المتقدمين المؤهلين الذين كانوا موجودين في البرازيل أو الصين أو إيران أو جنوب إفريقيا".

وأكدت الخارجية الأمريكية أن "جائحة كورونا تواصل الحد من عدد التأشيرات التي تستطيع سفاراتنا وقنصلياتنا في الخارج معالجتها. كما هو الحال دائماً، يجب على المتقدمين للحصول على التأشيرة التحقق من الموقع الإلكتروني الخاص بأقرب سفارة أو قنصلية للحصول على أحدث المعلومات حول توفر مواعيد التأشيرات".

وأضافت: "مع تطور الوضع العالمي، تواصل الوزارة البحث عن طرق لمعالجة المزيد من طلبات التأشيرة، بما يتماشى مع الإرشادات القائمة على العلم من السلطات الصحية، ومع مراعاة صحة وسلامة الموظفين والمتقدمين كأولوية لنا".

(سي ان ان)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أبرز أخبار صفاقس أمس الجمعة 24 سبتمبر 2021

منذ دقيقة 14

يكون طقس اليوم السبت قليل السحب بأغلب المناطق مع تسجيل ارتفاع نسبي في درجات الحرارة حيث تتراوح بين 34 و37 درجة بالمناطق الساحلية وبين 39 و42 درجة بالمناطق الداخلية مع هبوب الشهيلي.

منذ ساعات 7

تم، اليوم الجمعة، تطعيم 41 ألفا و475 شخصا ضد فيروس كورونا، من اجمالي 128 ألفا و974 فردا تمت دعوتهم للغرض ، وفق ما أفادت به وزارة الصحة.

{}