الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

هجوم صاروخي يستهدف السفارة الأمريكية وقاعدة عسكرية في بغداد

16 06:43 2020 فيفري
هجوم صاروخي
تعرض محيط قاعدة عسكرية للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة والسفارة الأمريكية الواقعة قربها في بغداد خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الاحد الى هجوم صاروخي مع سماع دوي انفجارات في العاصمة تبعتها أصوات تحليق طائرات في سماء المنطقة وفق ما نقلته وكالتي الأنباء "رويترز" و"فرانس برس".

ودوت صفارات الإنذار في أنحاء مجمع السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء المحصنة، وفقا لمصدر أمريكي مطلع فيما لم تتبن أي جهة مسؤولية الهجوم الصاروخي قرب السفارة الأمريكية.

وتتهم واشنطن الفصائل الشيعية المسلحة والمقربة من إيران بالوقوف خلف الضربات التي تستهدف جنودها ومقراتها خاصة اثر تعرض السفارة الأمريكية في بغداد وقواعد تضم قوات أمريكية في العراق إلى 19 هجوما صاروخيا منذ نهاية أكتوبر الماضي، لا سيما بعد مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني.

آخر الأخبار

منذ ثانية 12

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ دقائق 8

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .

منذ دقيقة 40

قرر مجلس الفرع الجهوي للمحامين بتونس اليوم السبت الدخول في اضراب عام جهوي وإيقاف العمل بجميع محاكم تونس الكبرى بداية من يوم الاثنين 13 ماي 2024 وذلك عقب اقتحام دار المحامي بتونس و القاء القبض على المحامية سنية الدهماني ، وفق ما أعلن عنه رئيس فرع المحامين بتونس العروسي زقير .