الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

عالم

واشنطن وسيول تتفقان على رفع الحد الأقصى لوزن الرؤوس الحربية لصواريخ كوريا الجنوبية

:تحديث 04 16:18 2017 سبتمبر
اتفق الرئيسان الأمريكي دونالد ترامب والكوري الجنوبي مون جيه
اتفق الرئيسان الأمريكي دونالد ترامب والكوري الجنوبي مون جيه إن اليوم الاثنين على رفع الحد الأقصى لوزن الرؤوس الحربية لصواريخ كوريا الجنوبية بعد إجراء بيونغ يانغ تجربة نووية سادسة.

وأشار بيان صادر عن رئاسة كوريا الجنوبية إلى أن رئيسي البلدين اتخذا هذا القرار في اتصال هاتفي، مضيفا أن الزعيمين أكدا كذلك أنه حان الوقت لفرض أشد العقوبات والضغط على كوريا الشمالية وأنه يجب إقرار عقوبات أقوى في الأمم المتحدة.

يذكر أن الاتفاقية الحالية بين واشنطن وسيول في مجال الصواريخ تنص على أن 500 كغ هو الحد الأقصى للرؤوس الحربية في كوريا الجنوبية .


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال اشرافه على جلسة جهوية بمقر ولاية سوسة حول الصعوبات التي تعترض محطة القنطاوي السياحية على ضرورة انجاح الموسم السياحي و تأمينه و ضمان السلامة و الجودة و العناية بالنظافة .

منذ دقيقة 52

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ ساعة

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».