الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

وزراء خارجية فرنسا وإيطاليا وألمانيا يصلون الى ليبيا

25 13:57 2021 مارس
ليبيا
وصل وزراء خارجية فرنسا وألمانيا وإيطاليا إلى طرابلس اليوم الخميس، لإجراء محادثات مع السلطة التنفيذية الجديدة، في زيارة مشتركة في بادرة تهدف إلى ابداء دعم الدول الأوروبية الثلاث للتطورات السياسية الأخيرة في هذا البلد.

ويعقد وزراء الخارجية الأوروبيون مؤتمرا صحافياً مشتركاً مع نظيرتهم نجلاء المنقوش وزير الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية في العاصمة طرابلس.

وتأتي هذه الزيارة المشتركة بعد أقل من أسبوعين على تشكيل حكومة ليبية موحدة جديدة مسؤولة عن إدارة المرحلة الانتقالية، وصولا إلى الانتخابات العامة المقررة في نهاية العام الحالي.

كما تأتي الزيارة تزامناً مع تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بأن الملف الليبي سيكون على "الطاولة" في المحادثات الأوروبية نهاية الشهر الحالي.

يشار الى أن حكومة الوحدة الوطنية التي يرئسها الدبية وتتألف من نائبي لرئيس الوزراء و 26 وزيراً وستة وزراء دولة، حصلت على ثقة البرلمان وأدت اليمين الدستورية خلال الشهر الحالي.

فرانس برس 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلن الإعلام المصري اليوم الجمعة وفاة مراسل قنوات بي إن سبورتس بمصر أحمد نوير فجر اليوم الجمعة

منذ دقيقة 17

تمكنت فرق الانقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان أمس الخميس من انقاذ طفل يبلغ من العمر 13 سنة على إثر سقوطه ببئر دون ماء عمقه حوالي 18 متر وذلك بمنطقة بئر الفالح عمادة الجهينات معتمدية بوحجلة.

منذ دقيقة 20

أعلنت السلطات الجزائرية أن مصالحها المدنية تكافح لاحتواء حرائق غابات ضخمة اندلعت في 4 ولايات جنوب شرق البلاد وتسبّبت في خسائر مادية كبيرة وفي إتلاف المحاصيل الزراعية