الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

LE BILAN
LE BILAN
تنشيط أحمد البهلول
عالم

وزير الخارجية الجزائري:أمن ليبيا واستقرارها هدفنا الوحيد

20 09:54 2021 أفريل
ليبيا ، الجزائر
قال وزير الخارجية الجزائري صبري بوقدوم إن زيارته إلى ليبيا يوم أمس الاثنين هي فرصة لتأكيد دعم الجزائر لجهود توحيد الصفوف وتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

 

وأضاف بوقادوم في تغريدة نشرها على تويتر أن زيارة العمل إلى ليبيا كانت للتواصل مع كبار المسؤولين في السلطة التنفيذية الجديدة ولتوطيد العلاقات الثنائية مشيرا الى أن أمن ليبيا واستقرارها يظل الهدف الوحيد بالنسبة للجزائر .

واستقبل يوم الاثنين رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة وزيري الخارجية والداخلية الجزائريين صبري بوقدوم وكمال بلجود والوفد المرافق لهما وفق بيان لرئاسة حكومة الوحدة الوطنية الليبية.
 

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكد رئيس الدولة قيس سعيد خلال مشاركته بعد ظهر اليوم الثلاثاء في قمة تمويل الاقتصاديات الافريقية التي انعقدت بباريس على أهمية موضوع هذه القمة التي تعكس مقتضيات المرحلة والتحديات التنموية والاقتصادية التي تواجهها القارة الافريقية لا سيما في ظل استمرار جائحة كوفيد 19.

منذ دقيقة 16

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 27

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

{}