الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

وزير الخارجية الروسي : العقوبات الأمريكية لن تمرّ دون ردّ

:تحديث 16 19:42 2021 أفريل
وزير الخارجية الروسي : العقوبات الأمريكية لن تمرّ دون ردّ
أعلنت وزارة الخارجية الروسية عزمها اتخاذ العديد من الإجراءات ردا على العقوبات الأمريكية التي قال الرئيس الأميركي جو بايدن إنه على استعداد للذهاب أبعد منها.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إن بلاده ستطرد 10 دبلوماسيين أميركيين ردا بالمثل على التصرف الأميركي، وستضع 8 مسؤولين أميركيين على قائمة العقوبات الروسية.

وأشار إلى أن بلاده قد تطلب من واشنطن تخفيض عدد موظفي بعثاتها الدبلوماسية في روسيا إلى 300 شخص مضيفا  بأن موسكو ترغب في تجنب مزيد من التصعيد مع واشنطن، ولكن موجات العقوبات الأميركية لن تمر دون رد، وفق تعبيره.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت أمس الخميس طرد 10 دبلوماسيين من أعضاء البعثة الروسية في واشنطن، وفرض عقوبات على أشخاص وكيانات روسية متهمة بالتدخل في الانتخابات الأميركية .

وقال الرئيس الأميركي جو بايدن في خطاب إنه قرر الرد على التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية، مضيفا أنه إذا استمرت روسيا في الاعتداء على الديمقراطية الأميركية فإن واشنطن مستعدة للتصعيد.

وأشار البيت الأبيض عقب فرض العقوبات على موسكو الى أن دعوة الرئيس بايدن للرئيس الروسي فلاديمير بوتين لعقد قمة لا تزال قائمة، وأضافت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي أن واشنطن تعتقد أن عقد القمة سيكون خطوة جيدة للأمام صوب "تنمية علاقة مستقرة ومتزنة" بين البلدين.

( وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني