الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
عالم

وزير الصحة الفرنسي: فيروس كورونا لم يعد متواجدا على الأراضي الفرنسية

24 21:47 2020 فيفري
وزير الصحة الفرنسي: فيروس كورونا لم يعد متواجدا على الأراضي الفرنسية
أعلن وزير الصحة الفرنسي، أوليفييه فيران، مساء اليوم الاثنين، عن شفاء آخر مريض مصاب بفيروس "كورونا" في فرنسا، وخروجه من المستشفى

وقال فيران خلال مؤتمر صحفي: "فيروس كورونا لم يعد متواجدا على الأراضي الفرنسية.. لقد شفي آخر مريض كان يخضع للعلاج في ليون، ولم يعد معديا، وقد عاد أدراجه".

وبالنسبة للمواطنين الفرنسيين العائدين من شمال إيطاليا، حيث تخضع 11 مدينة لحجر صحي بسبب تخطي عدد المصابين بالفيروس 200 شخص، طلب منهم وزير الصحة اتخاذ احتياطات صحية حددتها الوزارة.

وأفاد فيران في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان"، يوم الأحد، بأن ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في بلاده أمر "مرجح للغاية"، وأن السلطات الصحية تستعد تحسبا لانتشاره، مشيرا إلى أنه يتابع الوضع في إيطاليا عن كثب.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

اكد اليوم الاربعاء المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني فى تصريح للديوان اف ام أنه تم إخضاع 24 شخصا للتحاليل الطبية بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا مشيرا إلى ان نتائج التحاليل الطبية جميعها سلبية.

منذ 27 دقيقة

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 10 دقائق

أعلن الناطق الرسمي لمهرجان قابس 'سينما فن' الواثق بالله شاكير في تصريح لبرنامج 'اليوم خير' على ديوان اف أم اليوم الأربعاء 01 افريل 2020 انه سيتم تحويل الدورة الثانية للمهرجان إلى تظاهرة رقمية تنتظم في موعدها من 3 إلى 11 أفريل القادم، تحت شعار "شوف أونلاين" وبذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء فيروس كورونا وجراء الحجر الصحي الشامل

{}