الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

وسائل إعلام فرنسية: إحباط عملية طعن في ليون

29 15:51 2020 أكتوبر
امن فرنسي
أفادت وسائل إعلام فرنسية بأن أجهزة الأمن في مدينة ليون ألقت القبض على رجل مسلح بسكين كان يخطط لتنفيذ عملية طعن، بعد ساعات من هجوم شهدته مدينة نيس.

ونقلت قناة CNEWS. عن مصدر في الشرطة المحلية تأكيده أن المشتبه فيه اعتقل اليوم قرب محطة قطارات في المدينة، وهو كان ينوي ركوب القطار.

وكشفت الشرطة، بحسب ما نقلته القناة، أن الموقوف مهاجر أفغاني انقضت فترة سريان تصريح الإقامة الممنوح له، والتحقيقات جارية الآن للكشف عن اتصالاته داخل البلاد وخارجها.

ويعد ذلك ثالث هجوم أو محاولة هجوم شهدته فرنسا منذ بداية اليوم، وقد قتل رجل مسلح بسكين صباح اليوم ثلاثة أشخاص في كنيسة نوتردام بمدينة نيس، ثم قتلت الشرطة مسلحا آخر هدد بتنفيذ عملية طعن في مدينة أفينيون.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

"فلترقد روحك بسلام"، "فعلا أسطورة حقيقية"...عبارات امتلأت بها وسائل التواصل الاجتماعي في أستراليا لنعي نجمة موسيقى البوب مادونا.. وهي على قيد الحياة

منذ ساعات 4

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الخميس 72 وفاة جديدة بكورونا و 1295 اصابة اضافية بالفيروس ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الجمعة.

منذ ساعات 4

قال رئيس شركة تصنيع الأدوية البريطانية "أسترا زينيكا" أمس الخميس إن هناك حاجة إلى إجراء مزيد من الأبحاث على اللقاح الذي تطوره لمحاربة كوفيد-19، بعد بروز أسئلة حول الحماية التي يمكن أن يقدمها.

{}