الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
عالم

يومي 9 و10 أكتوبر: رئيسة وزراء فرنسا في زيارة للجزائر

24 12:20 2022 سبتمبر
يومي 9 و10 أكتوبر: رئيسة وزراء فرنسا في زيارة للجزائر
تزور رئيسة الوزراء الفرنسية اليزابيت بورن الجزائر في التاسع والعاشر من أكتوبر القادم للقاء نظيرها أيمن بن عبد الرحمن بهدف تثبيت "الشراكة" التي اتفق عليها نهاية الشهر الماضي رئيسيْ البلديْن، حسبما أعلنت رئاسة الحكومة الفرنسية السبت

وكان المتحدث باسم الحكومة الفرنسية أوليفييه فيران قد تحدّث غداة زيارة ماكرون للجزائر عن إعلانات "قريبة" عن زيادة ممكنة لشحنات الغاز الجزائري المرسلة إلى فرنسا في خضمّ أزمة الطاقة التي تسببت بها الحرب في أوكرانيا.

وقالت رئاسة الحكومة الفرنسية إن بورن ستشارك، برفقة عدد من أعضاء الحكومة الفرنسية، في رئاسة "الدورة الخامسة للجنة الحكومية الرفيعة المستوى مع نظيرها الجزائري أيمن بن عبد الرحمن".

وأوضحت أن اللجنة ستتطرّق إلى "المسائل الاقتصادية والتحوّل البيئي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

شدد الخبير الاقتصادي راضي المدب اليوم السبت على أن الوصول الى حقيقة الأسعار في تونس وملائمتها مع الأسعار العالمية أضحى ضرورة أمام الكلفة الإضافية التي تتحملها ميزانية الدولة وفي ظل ارتفاع أسعار عديد المواد في السوق العالمية.

منذ دقيقة 39

أكدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت التزام تونس التام بالنهوض بحقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية ومواصلة تطوير البناء التشريعي والمؤسساتي وتبني سياسات وطنية تعتمد على مقاربة قائمة على حقوق الإنسان .

منذ دقيقة 50

وصف رئيس الهيئة العليا المستقلّة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) النوري اللجمي اليوم السبت المنشور الصادر عن هيئة الانتخابات حول رصد التغطية الاعلامية للانتخابات التشريعية بالسابقة الخطيرة المخالفة للقانون الانتخابي و المرسوم 116 .