الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

عالم

4 قتلى و120 مصابا في زلزال شمالي شرقي إيران

18 17:38 2024 جوان
4 قتلى و120 مصابا في زلزال شمالي شرقي إيران
قتل 4 أشخاص وأصيب 120 آخرون جراء زلزال ضرب مدينة كاشمر شمالي شرقي إيران ظهر اليوم الثلاثاء وناهزت شدته 5 درجات على مقياس ريختر، وفق ما ذكرت وسائل إعلام رسمية

ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن الحاكم المحلي حجة الله شريعتمداري أن الزلزال هزّ مدينة كاشمر بمحافظة خراسان عند الساعة 13:24 بالتوقيت المحلي (09:54 توقيت غرينتش).

وأضاف شريعتمداري أن الزلزال ألحق بشكل رئيسي أضرارا بمبانٍ قديمة في مناطق حضرية وريفية.

وأعلن مركز بحوث الزلازل، التابع لمعهد الجيولوجيا بجامعة طهران، أن الزلزال وقع على عمق 6 كلم تحت سطح الأرض.

من جانبه، قدر معهد رصد الزلازل الأميركي أن قوة الزلزال بلغت 4.9 درجات، موضحا أنه وقع على عمق 10 كيلومترات.

(الجزيرة)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 26

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.

منذ دقيقة 43

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .