الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
عالم

6 قتلى و60 مصابا في إطلاق نار على متظاهرين ببيروت

14 10:55 2021 أكتوبر
6 قتلى و60 مصابا في إطلاق نار على متظاهرين ببيروت
قُتل 6 أشخاص وأصيب 60 آخرين، اليوم الخميس، جراء إطلاق نار كثيف من قبل مجهولون على مظاهرة لمؤيدين جماعة حزب الله وحركة الأمل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية، نفذ مئات المؤيدين للجماعتين الشيعيتين هذه المظاهرة تنديدا بقرارات المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت، القاضي طارق البيطار.

وقال الجيش اللبناني، في بيان، إن المتظاهرين تعرضوا لإطلاق نار في منطقة الطيونة ـ بدارو، وسارع الجيش إلى تطويق المنطقة والانتشار في أحيائها، وباشر البحث عن مطلقي النار لتوقيفهم.

كما أفاد شهود بانتشار مسلحين مؤيدين للحزبين، وإطلاقهم النار باتجاه أبنية يشتبه أنه حصل منها إطلاق النار على المظاهرة بالمنطقة القريبة من مقر "قصر العدل" في بيروت.

وحذر الجيش من أن وحداته ستطلق النار باتجاه أي مسلح يتواجد على الطرق وباتجاه أي شخص يقدم على إطلاق النار من أي مكان آخر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه تقرر عدم مواصلة العمل بالإجراء المتمثل في غلق الفصول والمؤسسات الجامعية والأحياء، مع الاكتفاء بالحجر الصحي لفترة 5 أيام لكل مصاب وان تواصلت الأعراض تمتد فترة الحجر الصحي الى الى 7 أيام.

منذ دقائق 9

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم التحاق الدكتور عبد الله المحظاوي ، رئيس قسم مختص في القلب و الشرايين بالوفد التونسي في الكاميرون و ذلك لتأمين اللاعبين المصابين بفيروس كورونا

منذ دقيقة 49

انتقدت حركة الشعب في بيان لها، الغياب الكلي لممثلي الأحزاب السياسية في مجمل البرامج التلفزيّة الحواريّة التي تقدمها التلفزة الوطنية.

{}