الأكثر مشاهدة

01 12:42 2020 أفريل

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ 100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ ﻳﺸﺠﻊ ﺑﺎش ﺗﺴﺘﻬﻠﻚ اﻟﻤﻨﺘﻮﺟﺎت اﻟﺘﻮﻧﺴﻴﺔ و ﻳﺰرع اﻟﻮﻋﻲ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻴﺔ اﻟﺘﻮاﻧﺴﺔ ﻣﻊ ﺑﺮﺷﺎ ﻓﻘﺮات ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ و ﻣﺴﺎﺑﻘﺎت ﻣﻦ ﺗﻘﺪﻳﻢ
تنشيط سند عمار

صفاقس

منذ 56 دقيقة

علمت ديوان أف أم أنه تم عصر اليوم الجمعة نقل 93 مواطنا ( أصيلي صفاقس) عائدا من ليبيا الى الحجر الصحي الاجباري من قبل فرق أمنية و صحية .

منذ ساعتين

تمكنت دوريات مشتركة بين الحرس الوطني بصفاقس وفرقة الحرس البلدي وفريق تابع للإدارة الجهوية للتّجارة أمس من حجز 18270 كلغ من الموّاد المدعّمة ("سميد" و"فارينة")

منذ 3 ساعات

قررت بلدية صفاقس إعادة فتح سوق الأسماك بالتفصيل بباب الجبلي بداية من يوم غد السبت 4 أفريل 2020 مع تنظيم عمليتي الدخول والخروج من السوق، وفق ما أفاد به رئيس البلدية منير اللومي لديوان أف أم اليوم الجمعة.

منذ 4 ساعات

قامت جمعية صفاقس الخيرية بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال بصفاقس بالمساهمة في تمويل أشغال تهيئة قسم الأمراض الصدرية بمستشفى الهادي شاكر بصفاقس بمبلغ 43 ألف دينار و الذي تم إعداده لإستقبال مرض فيروس كورونا ، وفق ما أفاد به المدير التنفيذي للجمعية ثابت شرف الدين في تصريح لديوان أف أم اليوم الجمعة .

منذ 5 ساعات

أفادت مديرة مؤسسة "Djagora Fablab"، مريم البقلوطي انه وبالتعاون مع " Orange" يتم يوميّا، إنتاج حوالي 10 آلاف قناع واقي طبي من مادة الخشب المضغوط MDF، سيتم توزيعها على كامل المؤسسات الصحية في الجمهورية عن طريق الصيدلية المركزية.

منذ 5 ساعات

تشهد جل عمادات جبنيانة و العامرة و الحنشة منذ صباح الجمعة خرقا للحضر الصحي الشامل وحركية كبيرة خاصة في الشوارع الرئيسية و أمام المحلات التجارية وفق ما نقله مراسل الديوان وحيد الداهش.

منذ 6 ساعات

أفاد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية بصفاقس الدكتور محمد مخلوف بأن حالات الإصابة بفيروس 'كورونا' لا تزال مستقرة في 20 حالة، إلى حدود اليوم الجمعة،

منذ 6 ساعات

أطلقت جمعية نجدة بالتعاون مع نقابة أعوان الصحة بجبنيانة حملة تبرّع بالمال واللوازم الطبية لفائدة مستشفى جبنيانة، والذي يشكو نقصا كبيرا في عدد من التجهيزات الضرورية.

منذ 21 ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا بالجهة وفق نتائج التحاليل الطبية التي تم استخراجها اليوم الخميس.

{}