الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

صفاقس

"معضلة الفضلات" بصفاقس : وزيرة البيئة تجتمع بممثلي المجتمع المدني

:تحديث 27 11:16 2021 أكتوبر
"معضلة الفضلات" بصفاقس : وزيرة البيئة تجتمع بمكونات المجتمع المدني
تنقلت ليلى الشيخاوي وزيرة البيئة، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر، لولاية صفاقس، حيث أدّت زيارة لمصبّ القنة بعقارب، وتعقد حاليا اجتماعا مع مكونات المجتمع المدني والمنظمات بما في ذلك الاتحاد الجهوي للشغل ومنظمة الاعراف، للاستماع لهم وتدوين مقترحاتهم من أجل الوصول إلى حل لمعضلة الفضلات بالولاية.

وأكّدت الشيخاوي، أن رئيس الجمهورية يولي أهمية قصوى لموضوع الفضلات بصفاقس، وهو من دعا لهذه الزيارة وفق قولها.

وحسب موفد الديوان اف ام، على عين المكان رمزي الرقيق، فقد تمسّك ممثلي المجتمع المدني بعقارب، بعدم إعادة فتح مصبّ القنة، مع محاسبة المسؤولين على التلوث بالجهة والاثار البيئية المنجرة عنه، فيما طالب جانب آخر من المجتمع المدني بإيجاد حلول عاجلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أكد الجيش السوداني، مساء السبت، أنه تصدى لهجوم من قبل القوات الإثيوبية والجماعات المسلحة المتحالفة معها في منطقة الفشقة الحدودية.

منذ دقيقة 37

أكّدت نوال المحمودي، المبلّغة عن شحنة القمح المسرطن التي تم توريدها إلى تونس في تصريح للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم السبت 27 نوفمبر، أنها كسبت القضية ونقض الحكم الأول فيها حسب قولها.

منذ دقيقة 45

أعلن النجم الرياضي الساحلي في بلاغ له أن ادارة الفريق توصلت لاتفاق رسمي مع نظيرتها بالأهلي المصري يقضي بدفع المستحقات المتخلدة بذمة النجم في علاقة باللاعب الايفواري سليمان كوليبالي

{}