الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
صفاقس

''كنام'' ساقية الدائر : نقص كبير في الأعوان و المواطن يشكو سوء الخدمات (فيديو)

26 08:52 2021 ماي
''كنام'' ساقية الدائر : نقص كبير في الأعوان و المواطن يشكو سوء الخدمات (فيديو)
عبر عدد من المواطنين عن استيائهم من الخدمات المقدمة بمكتب الصندوق الوطني للتأمين عن المرض بساقية الدائر بصفاقس خاصة و أنهم يجدون أنفسهم مجبرين على الوقوف خارج المكتب ،في ظل ارتفاع في درجات الحرارة، لتقديم ملفاتهم من خلال نافذة مخصصة للغرض وفق تصريحهم لديوان أف أم

وأضاف المواطنون أنهم يودعون ملفاتهم لدى أحد أعوان الإستقبال دون الحصول على اجابات شافية على مصيرها مطالبين سلط الإشراف بالتدخل.
من جانبه أوضح مدير المكتب نبيل الزواري أن الوضعية بكنام ساقية الدائر سببها النقص الفادح في الأعوان خاصة وأن العديد منهم تعرضوا للاصابة بفيروس كورونا مشيرا إلى أنه يجد نفسه مجبرا على العمل مع بقية الأعوان من أجل معاضدة مجهوداتهم وتقديم أقصى ما يمكن من الخدمات للمواطنين.
ودعا نبيل الزواري سلط الإشراف للتدخل من أجل توفير خيمات خارج المكتب لحماية المواطنين من حرارة الشمس وتنظيم الصف خاصة وأن معتمدية ساقية الدائر تعتبر منطقة حمراء من حيث إنتشار فيروس كورونا.  

           

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ دقيقة 52

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .

منذ ساعة

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.