الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

''نحب انعيش'' أغنية جديدة لكورال قرية الأطفال اس او اس المحرس

24 19:41 2021 أفريل
اغنية نحب نعيش
يصدر كورال قرية الأطفال اس او اس المحرس في الأيام القليلة القادمة فيديو كليب أغنيتهم الجديدة " نحب انعيش " على موقع اليوتيوب الخاص بالقرية.

كما سيتم غدا الاحد إذاعة الأغنية داخل القرية خلال فعاليات الحملة التضامنية "في رمضان... خيركم يكبر معانا" التي تنظمها قرية الأطفال اس او اس المحرس.

وتهدف هذه التظاهرة بالأساس الى دعم الميزانية التي توفر منها الدولة 40% فقط، في المقابل تحتاج الميزانية سنويا الى مليون و600 ألف دينار وهذا ما يصعب عملية جمعها إذا لم تجد القرية الدعم اللازم من المجتمع المدني.

ويجدر بالذكر أنه بفضل التبرعات التي تحصلت عليها القرية خلال حملتها التضامنية "قلبك هو أكبر قلب" تمكنت القرية، منذ بداية السنة، من قبول 122 طفل جديد ليصل عدد الأطفال المدرجين ببرامج القرية إلى 517 طفل.

وستتوج هذه الحملة بإطلاق فيديو كليب لأغنية جديدة لكورال قرية الأطفال س و س المحرس  على موقع اليوتيوب الخاص بالقرية " Village d'enfants SOS Mahrés " تحت عنوان "انحب انعيش" وتعتبر هذه الأغنية الإصدار الأول لكورال القرية الذي تألقت ابنته نسرين بوشناق في برنامج "ذو فويس كيدز 2020" ولقيت نجاحا واسعا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

سجل اللاعب الدولي التونسي فراس بالعربي ثنائية اليوم السبت 4 فيفري مع فريقه عجمان الاماراتي في شباك النصر ضمن لقاء من الجولة 15 للبطولة الإماراتية

منذ دقيقة 28

تمكنت وحدات الحرس الوطني فجر اليوم السبت من إلقاء القبض على شخص متورط في قضية عدلية ذات صبغة إرهابية يدعى عمر بن محمد بن عمر جعفر، تونسي، مولود في 10 فيفري 1986،عامل يومي، قاطن نهج المنجي سليم رفراف بنزرت ، وفق ما أوردته وزارة الداخلية في بلاغ لها.

منذ دقيقة 47

عادت ظهر اليوم السبت حركة مترو الساحل الى نشاطها العادي بعد تعطلها منذ مساء الخميس بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار بسبب احتجاج السواق على خلفية إيقاف زميلهم اثر حادث بمفترق السكة بمكنين أودى بحياة امرأة.