الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

(بالصور) والي صفاقس يؤدي زيارة فجئية إلى معتمدية عقارب

:تحديث 10 13:11 2017 نوفمبر
قام اليوم الجمعة والي صفاقس
قام اليوم الجمعة والي صفاقس عادل الخبثاني بزيارة فجئية الى بعض المؤسسات بمعتمدية عقارب (المدرسة الابتدائية بعقارب و البلدية و دار الثقافة و المعتمدية) أين استمع الى بعض الاعوان و المواطنين وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة .

كما تحادث الخبثاني مع معتمد عقارب ابراهيم الغرسلاوي حول مشاكل الجهة منها ما يتعلق بالمؤسسات التربوية التي تشكو نقصا في العملة و البنية التحتية لمدرسة التراكة 1 بالإضافة إلى مشكل المسلخ البلدي الذي يشهد غياب طبيب بيطري وفق المصدر ذاته .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال مصدر من حركة «حماس» لشبكة «سي بي إس»، اليوم الأحد، إن المفاوضات التي عقدت أمس السبت بالقاهرة بشأن وقف إطلاق النار في غزة لم تحرز تقدماً.

منذ دقائق 9

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، من الكشف عن وفاق إجرامي مختص في السرقات والسلب والاعتداء على الأملاك الخاصة والعامة بتونس الكبرى وفق ما ورد في بلاغ صادر عن الإدارة العامة للأمن الوطني

منذ دقيقة 42

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الأحد ارتفاع عدد قتلى وجرحى القوات الروسية، منذ بداية الحرب بين البلدين قبل عامين، إلى نحو 474 ألفا و260 جنديا، بينهم 860 جنديا قتلوا أو أصيبوا بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية