الأكثر مشاهدة

03 18:08 2020 جويلية

عرف مفترق طريق السلطنية من ولاية صفاقس اليوم الجمعة انهيارا لجزء من الطريق حيث ظهرت حفرة كبيرة ما أثار انتقادات لاذعة من قبل المواطنين الذين طالبوا بتحديد المسؤوليات عن هذا الانهيار.

على المباشر

صفاقس

أحمد صولة: لهذا السبب قامت 'الصوناد' بإرسال فواتير استهلاك دون رفع أرقام العدادات

:تحديث 29 08:21 2020 ماي
أحمد صولة: لهذا السبب قامت 'الصوناد' بإرسال فواتير استهلاك دون رفع أرقام العدادات
أوضح المدير الجهوي لاستغلال وتوزيع المياه بالجنوب أحمد صولة في تصريح لديوان أف أم صباح اليوم الجمعة أنه لم يتم رفع أرقام عدادات استهلاك الماء لعدد من مشتركي 'الصوناد' خلال فترة الحجر الصحي العام وذلك بسبب التدابير الحكومية التي فرضت توقّف العمل.

 

وبين أن الشركة التجأت الى احتساب معدل استهلاك عام لعدد من مشتركيها الذين لم يقع رفع أرقام عدادات استهلاكهم بناء على فواتيرهم السابقة، مشيرا الى أنه سيقع اصلاح فواتير هؤلاء في صورة عدم تطابقها مع استهلاكهم الحقيقي وذلك بعد ادراج أرقام العدادات التي سترفع قريبا في الفاتورة القادمة.

وأكد أنه إذا كان المبلغ المدفوع أكثر من الاستهلاك الحقيقي فانه يقع احتساب الفائض الموجود في الفاتورة الأخيرة لخلاص الفاتورة اللاحقة أو مطالبة المشترك بدفع مبلغ أكبر ان كان استهلاكه التقديري أقل من استهلاكه الحقيقي بناء على آخر رقم للعداد.

ودعا المصدر ذاته كل مشترك يرى أن المبلغ المطالب بدفعه لا يتطابق مع استهلاكه الحقيقي الى أخذ صورة للعداد والذهاب الى إقليمي الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بصفاقس ليقع القيام بالمطلوب.

جدير بالذكر أن عددا من المواطنين في صفاقس عبروا عن استغرابهم من ارسال الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه بصفاقس فواتير استهلاك اليهم ، لا تتضمن أرقام الاستهلاك في عداداتهم.

 

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي ابرز اخبار السبت 4 جويلية 2020

منذ 4 ساعات

تشهد تونس غدا الاحد 5 جويلية 2020، ظاهرة فليكية تتمثل في خسوف شبه ظل جزئي للقمر، و ذلك من الساعة الرابعة صباحا و7دقائق إلى غاية غروب القمر، حسب ما اعلن عنه المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 4 ساعات

تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام يوم الإثنين 6 جويلية 2020، جلسة استماع إلى وزير البيئة شكري بن حسن حول ملف الشبهات المتعلقة بالصفقات المبرمة بين الدولة التونسية والشركة التي يمتلك رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ جزءا من رأس مالها، حسب بلاغ صادر اليوم السبت 4 جويلية 2020 عن مجلس نواب الشعب

{}