الأكثر مشاهدة

24 10:25 2022 ماي

رجّح أستاذ القانون الدستوري رابح الخرافي أن الاستفتاء الشعبي، المقرر إجراؤه في 25 جويلية القادم، سيمر بنسبة عالية تتجاوز 50 بالمائة لأنه سيكون انتقاما من المنظومة القديمة، وفق تقديره

على المباشر

فاميليا
فاميليا
تنشيط هيفاء بن عمر
صفاقس

أحمد صولة: لهذا السبب قامت 'الصوناد' بإرسال فواتير استهلاك دون رفع أرقام العدادات

:تحديث 29 07:21 2020 ماي
أحمد صولة: لهذا السبب قامت 'الصوناد' بإرسال فواتير استهلاك دون رفع أرقام العدادات
أوضح المدير الجهوي لاستغلال وتوزيع المياه بالجنوب أحمد صولة في تصريح لديوان أف أم صباح اليوم الجمعة أنه لم يتم رفع أرقام عدادات استهلاك الماء لعدد من مشتركي 'الصوناد' خلال فترة الحجر الصحي العام وذلك بسبب التدابير الحكومية التي فرضت توقّف العمل.

 

وبين أن الشركة التجأت الى احتساب معدل استهلاك عام لعدد من مشتركيها الذين لم يقع رفع أرقام عدادات استهلاكهم بناء على فواتيرهم السابقة، مشيرا الى أنه سيقع اصلاح فواتير هؤلاء في صورة عدم تطابقها مع استهلاكهم الحقيقي وذلك بعد ادراج أرقام العدادات التي سترفع قريبا في الفاتورة القادمة.

وأكد أنه إذا كان المبلغ المدفوع أكثر من الاستهلاك الحقيقي فانه يقع احتساب الفائض الموجود في الفاتورة الأخيرة لخلاص الفاتورة اللاحقة أو مطالبة المشترك بدفع مبلغ أكبر ان كان استهلاكه التقديري أقل من استهلاكه الحقيقي بناء على آخر رقم للعداد.

ودعا المصدر ذاته كل مشترك يرى أن المبلغ المطالب بدفعه لا يتطابق مع استهلاكه الحقيقي الى أخذ صورة للعداد والذهاب الى إقليمي الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بصفاقس ليقع القيام بالمطلوب.

جدير بالذكر أن عددا من المواطنين في صفاقس عبروا عن استغرابهم من ارسال الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه بصفاقس فواتير استهلاك اليهم ، لا تتضمن أرقام الاستهلاك في عداداتهم.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

انطلقت وزارة الفلاحة اليوم الخميس عبر مصالحها المختصة في معاينة 26 مخبر تعيير تابعين لديوان الحبوب والشركات التعاونية المركزية والمجمعين الخواص في ظل توقع انتاج ما بين 18 و20 مليون قنطار من الحبوب.

منذ دقائق 6

أفاد الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل فاروق العياري بأن هيئة إدارية وطنية ستعقد يوم غد الجمعة للنظر في مشروع وتصور إتحاد الشغل و تحفظاته بخصوص مشروع التفاوض مع صندوق النقد الدولي .

منذ دقيقة 35

يواجه الاتحاد الرياضي المنستيري ضيفه الترجي الرياضي المنستيري بداية من الساعة 16:00، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم. وفيما يلي التشكيلة المحتملة لفريق عاصمة الرباط:

{}