الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

أزمة النفايات بصفاقس : التيار الديمقراطي يحمل المسؤولية إلى رئيس الجمهورية والحكومة

29 00:27 2021 أكتوبر
617b1f985f135617b1f985f137.jpg
حمّل التيار الديمقراطي بصفاقس رئيس الجمهورية وحكومته المسؤولية التامة والكاملة عن الوضعية الصحية والبيئية الكارثية في الجهة مطالبا في أسرع الآجال بتكليف وتعيين واليا للجهة، وفق بيان صادر عنه

واعتبر أن غياب وال عن الجهة لمدة فاقت الشهرين ووضعية السلط المحلية، بسبب حالة العطالة التي تعيشها المجالس البلدية، قد زادت الوضع تأزما وتفاقما مما حال دون اتخاذ اجراءات جدية لمجابهة هذا الوضع الكارثي.

وطالب الحزب السلطة المركزية بالتدخل العاجل لمنع كارثة بيئية وصحية وشيكة داعيا إلى ضرورة ايلاء الحالة البيئة للمدينة "المنكوبة" ما تستحق من الأهمية وضرورة تشريك كل القوى الحية بالجهة لصياغة حلول وتصورات تقطع مع الارتجالية وتكون في مستوى تطلعات أهالي الجهة وحقهم في حياة كريمة تحفظ كرامتهم الانسانية.

وأكد التيار رفضه للحلول الترقيعية والظرفية التي أثبتت فشلها الذريع في التعامل مع حجم الخطر البيئي المحدق بالجهة وأبنائها، وفق نص البيان.

ويشار إلى أن ولاية صفاقس تعيش على وقع أزمة في رفع النفايات في الفترة الأخيرة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 14

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 28

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .