الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

أصيل صفاقس يشارك في بطولة العالم للذاكرة بهونغ كونغ

:تحديث 25 21:24 2018 نوفمبر
صفاقس،بطولة العالم ،الذاكرة،هونغ كونغ
يستعد بطل العرب وتونس للذاكرة ياسين بن عبد الله

يستعد بطل العرب وتونس للذاكرة ياسين بن عبد الله للمشاركة في بطولة العالم للذاكرة التي ستقام بهونغ كونغ في شهر ديسمبر المقبل وفق ما افاد به المدرب معز الطريقي.

يذكر أن ياسين بن عبد الله شاب أصيل صفاقس وهو من ابناء أكاديمية العباقرة وبطل العرب للذاكرة الخارقة لعام 2018 التي انتظمت في تركيا على مدى يومين 1 و 2 نوفمبر حيث حطم عديد الأرقام القياسية.

وللإشارة فإن بطولة العالم للذاكرة تتمثل في مسابقة تشمل عديد الاختبارات في الذاكرة على غرار تذكر عدد كبير من التواريخ في وقت زمني قصير وتقام مرة كل سنة و تنظم بصفة دورية.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 6

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 6

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء