الأكثر مشاهدة

04 21:25 2023 فيفري

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
صفاقس

أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس

:تحديث 19 12:18 2019 فيفري
 أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس
عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم

عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم عن استيائه من ظروف استقبالهم في تونس بسبب تجاهلهم من قبل السلطات والاكتفاء بنقلهم الى أحد النزل، مشيرا الى أن أغلبهم لم يكن بحوزتهم أموال للعودة الى منازلهم على حد قوله.
وعن ملابسات احتجازهم قال الصالحي انه تم اختطافهم عندما كانوا في طريقهم الى مقر عملهم في إحدى الشركات البتروليّة بمدينة الزاوية ليتم اعتراضهم من قبل سيارة على متنها مسلّحون عمدوا الى إطلاق أعيرة ناريّة في الهواء لترويعهم ليتم فيما بعد اقتيادهم الى مكان مجهول.
وبخصوص ظروف تحريرهم أشار الصالحي الى أن السلطات الليبية تعاملت معهم بصفة جيدة ووفرت لهم الأكل وأمنت لهم مكانا قضوا فيه ليلتهم قبل عودتهم الى تونس.
يشار الى أن المواطنين التونسيين 14 الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في مدينة الزاوية في ليبيا قد وصلوا مساء أمس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أصدر المستقبل الرياضي برجيش اليوم الإثنين بيانا رسميا أعلن من خلاله تثبيت المدرب حمزة الفقيه في منصبه

منذ دقيقة 14

تدور يوم الإربعاء مواجهة الملعب التونسي وإتحاد تطاوين لحساب الجولة 14 والاخيرة لمرحلة المجموعات لبطولة الرابطة المحترفة الاولى

منذ دقيقة 33

أعلن الرئيس الفرنسي ايمانيول ماكرون في تدوينة على حسابة الرسمي استعداد فرنسا لارسال مساعدات عاجلة إلى كل من تركيا وسوريا اثر الزلزال الذي جدّ فجر اليوم الاثنين والذي اسفر عن وفاة المئات وإصابة الآلاف.