الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس

:تحديث 19 12:18 2019 فيفري
 أصيل صفاقس: أحد المختطفين في ليبيا يروي تفاصيل احتجازهم وعودتهم الى تونس
عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم

عبر محمد الصالحي أحد التونسيين الذين اختطفوا في ليبيا وأصيل ولاية صفاقس في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج 'فاميليا ' على أمواج ديوان أف أم عن استيائه من ظروف استقبالهم في تونس بسبب تجاهلهم من قبل السلطات والاكتفاء بنقلهم الى أحد النزل، مشيرا الى أن أغلبهم لم يكن بحوزتهم أموال للعودة الى منازلهم على حد قوله.
وعن ملابسات احتجازهم قال الصالحي انه تم اختطافهم عندما كانوا في طريقهم الى مقر عملهم في إحدى الشركات البتروليّة بمدينة الزاوية ليتم اعتراضهم من قبل سيارة على متنها مسلّحون عمدوا الى إطلاق أعيرة ناريّة في الهواء لترويعهم ليتم فيما بعد اقتيادهم الى مكان مجهول.
وبخصوص ظروف تحريرهم أشار الصالحي الى أن السلطات الليبية تعاملت معهم بصفة جيدة ووفرت لهم الأكل وأمنت لهم مكانا قضوا فيه ليلتهم قبل عودتهم الى تونس.
يشار الى أن المواطنين التونسيين 14 الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي في مدينة الزاوية في ليبيا قد وصلوا مساء أمس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج حيث كان في استقبالهم وزير النقل هشام بن أحمد.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تشهد معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس تمركزا لمهاجرين غير نظاميين من دولة بنغلاداش الواقعة جنوب شرق القارة الاسياوية، حيث حطوا الرحال بغابات الزيتون بعد دخولهم الحدود التونسية خلسة في رحلة بحث عن عمل وفق ما افاد به عدد منهم في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالمعتمدية

منذ دقيقة 27

أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن التوافق بين الفصائل الفلسطينية حول إدارة قطاع غزة أمر ممكن، مشددا على أن هذه "قضايا فلسطينية بحتة"

منذ دقيقة 41

تدور اليوم الإثنين عدد من المباريات ضمن الدوريات الأوروبية