الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

كلية الآداب بصفاقس :إنجاز الدروس لطلبة قسم الإنجليزية عن بعد لمدة 10 أيام

:تحديث 25 18:03 2020 نوفمبر
قررت إدارة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بصفاقس إنجاز كل الدروس لطلبة قسم الإنجليزية عن بعد لمدة 10 أيام بداية من يوم غد الخميس وذلك  إثر ثبوت إصابة طالبة بالكلية بفيروس كورونا والاشتباه في حالتين أخريين من بين طلبة قسم الإنجليزية.
قررت إدارة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بصفاقس إنجاز كل الدروس لطلبة قسم الإنجليزية عن بعد لمدة 10 أيام بداية من يوم غد الخميس وذلك إثر ثبوت إصابة طالبة بالكلية بفيروس كورونا والاشتباه في حالتين أخريين من بين طلبة قسم الإنجليزية.

كما قررت الإدارة في بلاغ صادر عنها مساء اليوم الأربعاء العودة إلى نظام التدريس المندمج بداية من يوم الاثنين 7 ديسمبر 2020.

وستشرع كلية الآداب في التعقيم الشامل لكل أجزاء الكلية بداية من مساء اليوم داعية كل الأطراف التي ترتاد الكلية الى الالتزام التام بتطبيق البروتوكول الصحي.

صورة توضيحية 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت الناطقة الرسمية باسم وزارة الصحة، نصاف بن علية، خلال ندوة صحفية منذ قليل، أن نشاط المقاهي والمطاعم سيٌستأنف بطاقة استيعاب تقدّر بـ 30 بالمائة .

منذ دقيقة 51

أكّدت الناطقة الرسمية باسم وزارة الصحة، نصاف بن علية خلال ندوة صحفية منذ قليل، أنه في صورة لم يتم تطبيق الإجراءات الوقائية التي تم إقرارها في اطار الحد من انتشار فيروس كورونا، فإنه سيتم المرور إلى إجراءات أكثر صرامة.

منذ ساعة

سجلت ولاية صفاقس 10 وفيات و133 إصابة جديدة بفيروس كورونا من مجموع 422 تحليلا و234 حالة شفاء وفق ما اعلنته الإدارة الجهوية للصحة في اخر تحيين للحالة الوبائية بتاريخ اليوم السبت.

{}