الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

صفاقس

إضراب وكالة النقل البري : تواصل تعطل مصالح المواطنين رغم اللجوء لآلية التسخير

28 08:06 2021 أفريل
إضراب وكالة النقل البري : تواصل تعطل مصالح المواطنين رغم اللجوء لآلية التسخير
يتواصل اضراب أعوان الوكالة الفنية للنقل البري الذي إنطلق منذ يوم 8 افريل الجاري رغم لجوء الإدارة إلى الية التسخير وفق ما أكده كاتب عام نقابة أعوان الوكالة الفنية للنقل البري بصفاقس فتحي المايل لديوان أف أم

وأضاف المايل أن الوضعية لم تتغير رغم إصدار التساخير حيث يسجل جميع الموظفين حضورهم دون عمل في إنتظار التوصل لحل للأزمة الراهنة معبرا عن استعداد جميع الأعوان لإستئناف العمل بعد عقد جلسة تضمن حقوقهم.   
وعبر المايل عن اسفه نظرا لتعطل مصالح المواطنين مشددا على أن الأعوان وجدوا أنفسهم مجبرين على تنفيذ الإضراب بسبب تنكر سلطة الإشراف لمطالبهم منذ سنوات وفق قوله.     
يذكر أن الإدارة العامة للوكالة الفنية للنقل البري قررت تسخير عدد من اعوانها واطاراتها لتأمين الحد الادنى من النشاط بجميع مصالحها المركزية والجهوية وفق بلاغ صادر عنها يوم 21 أفريل 2021.
كما قررت الوكالة التمديد في صلوحية شهائد الفحص الفني ابتداء من تاريخ 8 افريل 2021 لمدة شهر واحد انطلاقا من تاريخ انتهاء صلوحيتها.
ويشار إلى أن اضراب أعوان الوكالة أدى في تعطل امتحانات رخص السياقة النظرية والتطبيقية والمعاينة والفحص الفني بولاية صفاقس منذ قرابة أسبوعين مما أثار استياء المواطنين.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

ستتولى 7 شركات تنشط في مجال نقل ومعالجة النفايات الطبية التطوّع لرفع ومعالجة أكثر من 300 طنا من النفايات الطبية الخطرة المخزنة بمستودع بمدينة الرديف بولاية قفصة ونقلها لاحقا إلى المصبات المراقبة وذلك على إثر جلسة عمل جمعت والي الجهة نادر حمروني وأعضاء من الغرفة الوطنية لنقل معالجة النفايات الطبية الخطرة

منذ دقيقة 29

استبعد مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر اللاعب محمد الضاوي كريستو من قائمة الفريق التي ستواجه فريق سيمبا التنزاني يوم غد الجمعة ضمن ذهاب ربع نهائي أبطال افريقيا

منذ ساعة

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي