الأكثر مشاهدة

17 18:30 2021 سبتمبر

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

إضراب وكالة النقل البري : تواصل تعطل مصالح المواطنين رغم اللجوء لآلية التسخير

28 09:06 2021 أفريل
إضراب وكالة النقل البري : تواصل تعطل مصالح المواطنين رغم اللجوء لآلية التسخير
يتواصل اضراب أعوان الوكالة الفنية للنقل البري الذي إنطلق منذ يوم 8 افريل الجاري رغم لجوء الإدارة إلى الية التسخير وفق ما أكده كاتب عام نقابة أعوان الوكالة الفنية للنقل البري بصفاقس فتحي المايل لديوان أف أم

وأضاف المايل أن الوضعية لم تتغير رغم إصدار التساخير حيث يسجل جميع الموظفين حضورهم دون عمل في إنتظار التوصل لحل للأزمة الراهنة معبرا عن استعداد جميع الأعوان لإستئناف العمل بعد عقد جلسة تضمن حقوقهم.   
وعبر المايل عن اسفه نظرا لتعطل مصالح المواطنين مشددا على أن الأعوان وجدوا أنفسهم مجبرين على تنفيذ الإضراب بسبب تنكر سلطة الإشراف لمطالبهم منذ سنوات وفق قوله.     
يذكر أن الإدارة العامة للوكالة الفنية للنقل البري قررت تسخير عدد من اعوانها واطاراتها لتأمين الحد الادنى من النشاط بجميع مصالحها المركزية والجهوية وفق بلاغ صادر عنها يوم 21 أفريل 2021.
كما قررت الوكالة التمديد في صلوحية شهائد الفحص الفني ابتداء من تاريخ 8 افريل 2021 لمدة شهر واحد انطلاقا من تاريخ انتهاء صلوحيتها.
ويشار إلى أن اضراب أعوان الوكالة أدى في تعطل امتحانات رخص السياقة النظرية والتطبيقية والمعاينة والفحص الفني بولاية صفاقس منذ قرابة أسبوعين مما أثار استياء المواطنين.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان في مقابلة مع قناة "فرانس 2" الفرنسية تعقيبا على أزمة صفقة الغواصات مع أستراليا والولايات المتحدة وبريطانيا: "أوروبا بدأت تخرج من البراءة الدبلوماسية.. ما حدث هو كذب وازدواجية واحتقار لنا"

منذ دقائق 10

عبر مدرب الاتحاد الرياضي ببن قردان رضا الجدّي عن سعادته بالعودة بورقة العبور من النيجر بالذات، مضيفا ان المهم لم تكن سهلة.

منذ دقيقة 26

أفاد مساء اليوم السبت 18 سبتمبر 2021 الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا في تصريح لمراسل ديوان اف ام أن فرقة الشرطة العدلية بالمهدية تعهدت بالبحث في جريمة سرقة تورط فيها كهل أصيل منطقة التلالسة من معتمدية الجم بالمهدية

{}