الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
صفاقس

إلغاء الرحلات الصباحية بين صفاقس وقرقنة

:تحديث 24 08:34 2019 فيفري
لود قرقنة
أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد أنه تم إلغاء الرحلات الصباحية بين صفاقس و قرقنة على متن اللود بسبب سوء الأحوال الجوية.

أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد أنه تم إلغاء الرحلات الصباحية بين صفاقس و قرقنة على متن اللود بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويشار إلى أن طقس اليوم يتميز بسحب عابرة في أغلب المناطق مع نزول أمطار معزولة في معظم المناطق ، وستكون الأمطار متبوعة بعاصفة مؤقتة على المناطق الساحلية الشرقية والجنوبية الشرقية مع امكانية نزول الثلوج على المرتفعات الغربية.

وتهب الرياح قوية من القطاع الشمالي بالشمال و تتراوح سرعتها بين 60 إلى 70 كم / ساعة قرب السواحل ومتوسطة إلى قوية من 30 إلى 50 كم / ساعة في مكان آخر.

ويكون البحر شديد الاضطراب بالسواحل الشرقية

كما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 10 و 15 درجة مئوية في الشمال والوسط ، و 8 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 15 و 19 درجة مئوية في الجنوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تم اليوم الثلاثاء سحب قرعة الدور ثمن النهائي لكأس تونس لكرة اليد لموسم 2022-2023

منذ دقائق 3

ارجع رئيس المكتب السياسي لحراك 25 جويلية عبد الرزاق الخلولي العزوف وضعف الاقبال على الانتخابات التشريعية في دوريها الأول و الثاني الى ما اعتبرها ازمة تمر بها البلاد، مضيفا "لا توجد انتخابات زمن الحروب و الازمات"، وفق قوله في برنامج" هنا تونس" على ديوان اف ام

منذ دقيقة 13

شهدت صادرات قطاع النسيج والملابس نموا ملحوظا خلال سنة 2022 بنسبة 20.07%، حيث بلغت 9156.1 مليون دينار وبحساب الأورو بـ21.28% مقارنة بسنة 2021، فقد بلغت 2806.0 مليون أورو بنسبة تغطية تقدر بـ119%، وفق بلاغ لوزارة الصناعة والطاقة والمناجم