الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

صفاقس

إيقافات خلال سلسلة من المداهمات بجبنيانة

:تحديث 19 16:22 2020 نوفمبر
نفذ اعوان منطقة الحرس الوطني بجبنيانة سلسلة من المداهمات الامنية أمس الاربعاء أسفرت عن القاء القبض على شخصين وفق ما أكده مصدر امني للديوان اف ام.
نفذ اعوان منطقة الحرس الوطني بجبنيانة سلسلة من المداهمات الامنية أمس الاربعاء أسفرت عن القاء القبض على شخصين وفق ما أكده مصدر امني للديوان اف ام.

واضاف المصدر ذاته أن الموقوف الاول صادره في شانه 11 منشور تفتيش من اجل القتل العمد والاعتداء بالعنف والسرقة و التحيل/// أما الثاني فهو محل 5 مناشير تفتيش من اجل السرقة و العنف و الاعتداء على املاك الغير.
 كما تم خلال هذه المداهمات ضبط بندقية صيد دون رخصة//  لدى شخصين كانا بصدد الصيد العشوائي بمعتمدية منزل شاكر.

صورة توضيحية 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ دقيقة 31

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج

منذ ساعة

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .