الأكثر مشاهدة

منذ 14 ساعة

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية في تصريح للديوان أف أم أنه تم السماح للباخرة الفرنسية Méditerranée القادمة من مرسيليا بالدخول بعد إيقافها في منطقة الانتظار قبالة ميناء حلق الوادي وعلى متنها 1270 مسافر وذلك على إثر ثبوت إصابة 8 من بين أفراد طاقم الباخرة.

على المباشر

123 soleil
مع طلعة الشميسة نبداو معاكم الصبحية في 1.2.3 Soleil الموزيكا المزيانة.. والاخبار الجديدة تسمعونا معانا الخفة والشطارة جو ال Social media وبنة الدبارة مع مديحة، مريم وراسم كل يوم من الاثنين للجمعة من 6 لل9 متاع الصباح
تنشيط مديحة التريكي
صفاقس

إيواء مهاجرين ايفواريين بمبيتات في عدد من الولايات

13 15:22 2019 أوت
ايواء المهاجرين
حولت السلطات التونسية عددا من المهاجرين الايفواريين الذين كانوا يعتزمون القيام بهجرة غير نظامية انطلاقا من إحدى المناطق بصفاقس باتجاه أوروبا الى مبيتات معدة "لاستقبال المهاجرين" بكل من ولايات مدنين وبن عروس وصفاقس لإيوائهم، وفق ما ذكرته الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان اليوم الثلاثاء 13 أوت 2019.

وأوضحت الرابطة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء أنه على اثر زيارة قام بها وفد من الرابطة إلى أحد هذه المبيتات الواقع بمدينة مدنين لمتابعة موضوع الايفواريين بعد التنسيق مع المنظمة الدولية للهجرة تبين أنه تم ايواء مجموعة متكونة من سبعة نساء وطفل في هذا المبيت لكنها غادرت المكان قبل وصول الوفد و في غفلة من القائمين بشؤون المبيت.

وأضافت الرابطة أنه تم أيضا نقل قرابة 16 من المهاجرين الذكور إلى تونس بالتحديد إلى مقرين من ولاية بن عروس في حين وقع تحويل البقية إلى ولاية صفاقس موضحة أنه تم قبول دخول الايفواريين إلى التراب التونسي بعد أن تم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر وبالتنسيق مع السلطات الجهوية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري ان مجلس الشورى قرر سحب الثقة من حكومة الياس الفخفاخ

منذ 6 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثاء 14 جويلية 2020

منذ 7 ساعات

شهدت العائدات السياحيّة لتونس تراجعا حادا، الى غاية يوم 10 جويلية 2020، بنحو 51 بالمائة، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2019 لتبلغ قيمتها 1127 مليون دينار، وفق المؤشرات المالية التي نشرها البنك المركزي، الثلاثاء.

{}