الأكثر مشاهدة

منذ 17 ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

احباط 3 عمليات ''حرقة'' بصفاقس

:تحديث 11 17:59 2020 جويلية
تمكنت الطوافة نسر 03 بصفاقس التابعة لاقليم الحرس البحري بالوسط بالاشتراك مع وحدات بحرية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس وقرقنة يوم أمس الجمعة  من احباط 03 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة.
تمكن أعوان الطوافة نسر 03 بصفاقس التابعة لاقليم الحرس البحري بالوسط بالاشتراك مع وحدات بحرية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس وقرقنة يوم أمس الجمعة من احباط 03 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة.

كما تم ضبط 3 مراكب على متنهم 155 شخصا من بينهم 3 اناث و 4 اطفال و 3 رضع من ولايات صفاقس ،المهدية ،المنستير ،القيروان ،مدنين و اريانة.
و تتراوح اعمار الموقوفين بين 10 اشهر و57 سنة ومنهم 08 من المفتش عنهم من اجل قضايا حق عام.
كما أذنت النيابة العمومية  بايقاف المفتش عنهم و الربان و اتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

صورة توضيحية 

 

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي ملخص لأبرز أخبار الثلاثاء

منذ 3 ساعات

يواصل رئيس الحكومة المكلّف هشام المشيشي سلسلة اللقاءات التي يجريها مع مختلف الأطراف في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

منذ 3 ساعات

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

{}