الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

احتجاج أهالي الجم يعطل حركة القطارات

:تحديث 20 19:25 2017 مارس
تعطلت حركة القطارات بين صفاقس و تونس عشية اليوم الاثنين
تعطلت حركة القطارات بين صفاقس و تونس عشية اليوم الاثنين 20 مارس 2017 بعد أن عمد عدد من متساكني منطقة الجم من ولاية المهدية الى غلق السكة الحديدية بالمكان احتجاجا على اعادة فتح نقطة بيع للمشروبات الكحولية بالمدينة .
وعبر عدد من الركاب المستقلّين للقطار المتجه من صفاقس الى تونس في تصريح للديوان أف أم عن استيائهم الشديد من تعطل حركة القطارات و تعطل مصالحهم داعين السلطات الى التدخل السريع من اجل اعادة فتح السكة الحديدية .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 32

سجلت تونس 419 حالة إصابة بمرض السيدا في شهر ديسمبر 2023 خاصة لدى الشباب، حسب ما أفادت به الممثلة عن الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا سنية طرخاني

منذ دقائق 10

فاز مساء اليوم نادي الزمالك المصري على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 

منذ دقيقة 30

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"