الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

احتراق حافلة بصفاقس .. دخول السائق في غيبوبة وشركة النقل توضح

:تحديث 03 18:32 2019 مارس
دخل سائق الحافلة التي احترقت صباح اليوم في طريق

دخل سائق الحافلة التي احترقت صباح اليوم في طريق الافران بصفاقس في حالة غيبوبة حيث تم نقله إلى إحدى المصحات مع منع اقاربه من زيارته حسب ما افاد به أحد أقاربه للديوان اف ام.

وأضاف ذات المصدر أن السائق قام بإخراج المسافرين من الحافلة عند إندلاع النيران الا أنه فقد الوعي من هول الصدمة.

ودعا السلط الجهوية واطارات الشركة الجهوية للنقل بصفاقس إلى القيام بواجبهم تجاه زميلهم.

من جانبه أفاد رئيس مصلحة الجودة والسلامة والاتصال بالشركة الجهوية للنقل بصفاقس محمد الفهري ان فريقا من الشركة قد تحول إلى المصحة للاطمئنان على وضعية زميلهم التي وصفها بالمستقرة مؤكدا أن الشركة لا تتخلى عن أعوانها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 47

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ دقيقة 16

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ دقيقة 27

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟