الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

احتراق حافلة بصفاقس .. دخول السائق في غيبوبة وشركة النقل توضح

:تحديث 03 18:32 2019 مارس
دخل سائق الحافلة التي احترقت صباح اليوم في طريق

دخل سائق الحافلة التي احترقت صباح اليوم في طريق الافران بصفاقس في حالة غيبوبة حيث تم نقله إلى إحدى المصحات مع منع اقاربه من زيارته حسب ما افاد به أحد أقاربه للديوان اف ام.

وأضاف ذات المصدر أن السائق قام بإخراج المسافرين من الحافلة عند إندلاع النيران الا أنه فقد الوعي من هول الصدمة.

ودعا السلط الجهوية واطارات الشركة الجهوية للنقل بصفاقس إلى القيام بواجبهم تجاه زميلهم.

من جانبه أفاد رئيس مصلحة الجودة والسلامة والاتصال بالشركة الجهوية للنقل بصفاقس محمد الفهري ان فريقا من الشركة قد تحول إلى المصحة للاطمئنان على وضعية زميلهم التي وصفها بالمستقرة مؤكدا أن الشركة لا تتخلى عن أعوانها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 37

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء