الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

احتراق مركب صيد بصفاقس محجوز في قضية ديوانية : النيابة العمومية تفتح تحقيقا

05 21:38 2022 ماي
احتراق مركب صيد بصفاقس محجوز في قضية ديوانية : النيابة العمومية تفتح تحقيقا
أفاد الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس مراد التركي أن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1 فتحت بحثا تحقيقيا من أجل إضرام النار بمنقول عمدا وقد أسند قاضي التحقيق الأول إنابة عدلية لمركز الحرس البحري بصفاقس لمواصلة الأبحاث

وأوضح التركي أنه تم عشية اليوم إعلام النيابة العمومية بنشوب حرص بمركب صيد يعرف بـ''البلانصي'' كان متواجدا برصيف الميناء البحري بصفاقس وتبين من خلال المعطيات الأولية أن المركب المذكور تم حجزه على ذمة الأبحاث في قضية ديوانية وكان على متنه بتاريخ 11 مارس 2022 حوالي 75 ألف علبة سجائر وبقي منذ ذلك التاريخ محجوزا على ذمة القضية بعد إفراغ حمولته.

وتدخل أعوان الحماية المدنية واخمدوا الحريق وذلك بعد إغراق المركب لتلافي أي ضرر قد يلحق المراكب المجاورة أو المعدات الموجودة بالرصيف وفق المصدر ذاته.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ دقيقة 51

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ دقيقة 52

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"