الأكثر مشاهدة

27 22:19 2020 سبتمبر

عقد الاتّحاد الرياضي للنّقل بصفاقس عشية اليوم الأحد جلسته العامة الانتخابية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

ارتفاع عدد المصابين بكورونا في صفاقس إلى 5

:تحديث 24 00:19 2020 مارس
أكد مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الدكتور عمر بن منصور أن التحاليل التي تم إجرائها للمريض الذي تمت معالجته في استعجالي الحبيب بورقيبة كانت إيجابية.
أكد مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس الدكتور عمر بن منصور أن التحاليل التي تم إجرائها للمريض الذي تمت معالجته في قسم الانعاش بالحبيب بورقيبة كانت إيجابية وهو ما يثبت اصابته بفيروس كورونا.

وحسب بن منصور فقد ارتفعت عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفاقس إلى 5 في انتظار القيام بالتحاليل للاطار الطبي والشبه الطبي الذي باشر المريض.


وطالب بن منصور في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك اليوم الاثنين بتغيير السياسة المعتمدة والمرور للمرحلة الثالثة والقيام بالتحاليل إما على كل الوافدين للمستشفى أو على بعضهم ممن لهم أعراض المرض في اطار المتابعة الوبائية والتعامل في كل الحالات ومع كل الوافدين كحالة مؤكدة .


وكان عدد من أعوان القسم أحيلوا على الحجز الصحي منذ صباح اليوم بالنزل الموضوع على ذمتهم فيما طالب الأعوان بتوفير مستلزمات الوقاية للإطار الطبي وشبه الطبي بقسم الانعاش
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

قرّر الأستاذ نبيل السبعي رئيس اللجنة القانونية في السابقة للنادي الإفريقي برئاسة سليم الرياحي تقديم شكاية جزائية ضد الجامعة التونسية لكرة اليد وحكمي نهائي كأس تونس لكرة اليد ورئيس فرع كرة اليد بالترجي الرياضي التونسي قيس عطيّة.

منذ 5 دقائق

أكد مدير عام الصحة فيصل بن صالح خلال ندوة صحفية انعقدت اليوم بمقر وزارة الصحة، أن أسرة الانعاش الخاصة بمرضى كوفيد 19 متوفرة حاليا على حد قوله.

منذ 13 دقيقة

تجمع البحارة و الربابنة والمجهزين و أعضاء المكتب التنفيذي الموسع للاتحاد الجهوي للفلاحة بصفاقس صباح اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 امام نقابة صيد الأعماق بميناء الصيد البحري بالجهة، استعدادا لتنفيذ وقفة احتجاجية امام المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية، و هو تحرك وطني يشمل مختلف موانئ الجمهورية و تم اقراره في المكتب التنفيذي الموسّع للاتحاد المنعقد بتاريخ 24 سبتمبر 2020

{}