الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

استئناف نشاط السوق الأسبوعية بعقارب

:تحديث 07 00:15 2020 سبتمبر
أعلنت بلدية عقارب عن إعادة فتح السوق الأسبوعية بمعتمدية عقارب بداية من يوم الاربعاء القادم بعد غلقه الاسبوع الماضي بالإضافة إلي استئناف نشاط المقاهي والحمامات و قاعات الافراح وفق بعض الشروط والاجراءات الصحية.
أعلنت بلدية عقارب عن إعادة فتح السوق الأسبوعية بالجهة بداية من يوم الاربعاء القادم بعد غلقه الاسبوع الماضي بالإضافة إلي استئناف نشاط المقاهي والحمامات و قاعات الافراح وفق بعض الشروط والاجراءات الصحية.

كما سيتم استئناف نشاط بعض المهن الحرة والحرف بمنطقة المراعنية والتي تم غلقها بعد اثبات أول حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا بالجهة.

من جهته أكد رئيس بلدية عقارب على ضرورة اتباع شروط حفظ الصحة والنظافة للتوقي من فيروس كورونا المستجد.

يشار الى أن عدد المصابين في عقارب ارتفع إلى 13مع تسجيل حالة وفاة وفق مصادر طبية.

يذكرأن بلدية عقارب قررت في اوت الماضي منع الجلوس في المقاهي و تعليق نشاط السوق الأسبوعية و فرض تقديم وجبات محمولة فقط في المطاعم غير المصنفة و محلات الأكلة السريعة وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الجهة الى 10 .


صورة توضيحية 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أكد المدير الجهوي للصحة بولاية سيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي، تسجيل 29 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك اجمالي الاصابات الى 1685 اصابة منذ بداية انتشار الوباء.

منذ دقيقة 26

يعّد فقدان قوارير مادة الغاز المنزلي في الجنوب وصفاقس منذ أكثر من أسبوع أزمة غير مسبوقة في تاريخ تونس ما بعد الثورة . فمنذ الأيام الأولى لانطلاقة الأزمة طرح المواطنون عدة أسئلة أهمها متى سيعود التزويد إلى سالف عهده ولماذا لم تتدخل الحكومة بالقوة المطلوبة لتوفير هذه المادة الحيوية .فقدان قوارير الغاز لم يأثر فقط على العائلات بل شمل عديد القطاعات وخاصة الإنتاجية منها في المجال الفلاحي من تربية الدواجن وصولا إلى الصيد البحري.

منذ دقيقة 27

أفادت منظمة الصحة العالمية في تقريرها حول العنف ضد المرأة، أن أكثر من ثلث نساء العالم هن ضحايا العنف الأسري.

{}