الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
صفاقس

افتتاح الأسبوع الثقافي الأردني في صفاقس

:تحديث 17 18:37 2016 نوفمبر
ينطلق الأسبوع الثقافي الأردني
ينطلق الأسبوع الثقافي الأردني اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016 ليتواصل إلى غاية 20 من ذات الشهر ضمن فعاليات تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 وبحضور وفد من المثقفين الأردنيين على رأسهم مدير عام المركز الثقافي الملكي وفق ما صرح به نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد في تصريح للديوان.

وتفتح الأيام الثقافية الأردنية فعالياتها بعرض "السيف والقلم" الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين والممثلين.

كما يشمل برنامج الأسبوع الثقافي الأردني عددا من الأفلام من بينها "ذيب" للمخرج "ناجي أبو نوار" ،بالإضافة إلى "المجلس" لعبد الله يحيى وفيلم "لما ضحكت الموناليزا" للمخرج "فادي حداد.

وسيقوم الأسبوع الثقافي الأردني بالتعريف بخصوصيات موروث الأردن في الأزياء والموسيقى التراثية من خلال المعارض والمحاضرات والأمسيات الشعرية.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ دقيقة 28

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعة

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.