الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

افتتاح موسم الصيد البري بولاية صفاقس غدا الأحد

:تحديث 30 15:20 2017 سبتمبر
ينطلق غدا الاحد غرة اكتوبر موسم الصيد البري القار في ولاية صفاقس
ينطلق غدا الاحد غرة اكتوبر موسم الصيد البري القار في ولاية صفاقس، مع منع الصيد في عدد من المواقع الطبيعية المحمية على غرار 'القنة' ... وفق ما أفاد به كاتب عام الجمعية الجهوية للصيادين بصفاقس أنيس بوعصيدة لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته انه تم توزيع دليل على الصيادين يوضح أماكن الصيد الممنوعة... مشددا على ضرورة التزامهم بالابتعاد مسافة كافية (كلم على الأقل) عن المنشآت العسكرية والكيميائية.

وطالب بوعصيدة، الإدارة العامة للغابات ووزارة الفلاحة بسد النقص الموجود في أعوان الغابات وتوفير العتاد اللازم لهم، حتى يضطلعوا بمهامهم الرقابية الرامية الى الحفاظ على الثروة الحيوانية على أكمل وجه.






كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 24

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ دقيقة 53

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية