الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

الاتفاق على تعليق اضراب أعوان بلدية صفاقس

:تحديث 12 18:04 2019 فيفري
اضراب أعوان بلدية صفاقس
خلصت الجلسة التفاوضية التي جمعت ظهر اليوم الثلاثاء ممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس والنقابة الأساسية لبلدية صفاقس بالطرف الإداري

خلصت الجلسة التفاوضية التي جمعت ظهر اليوم الثلاثاء ممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس والنقابة الأساسية لبلدية صفاقس بالطرف الإداري الى تعليق اضراب أعوان بلدية صفاقس الى حين استكمال نظر الوزارات ذات العلاقة في مطلبين يتعلقان، بفتح باب الانتدابات وتنزيل الترقيات الداخلية بالملفات بالرائد الرسمي، وفق ما أفاد به رئيس البلدية منير اللومي في تصريح لديوان أف أم.

وأوضح اللومي أن البلدية تنتظر حصولها على موافقة وزارة الشؤون المحلية والبيئة لفتح باب الانتدابات التي يطالب بها الطرف النقابي مضيفا أنه من المنتظر صدور الترقيات الداخلية بالملفات بالرائد الرسمي للجمهورية قريبا ليتم على ضوء ذلك صرف المفعول المالي لهذه الترقيات لمستحقيها مشيرا الى أن البلدية وافقت على أغلب المطالب النقابية.

يشار الى ان أعوان وموظفي بلدية صفاقس دخلوا صباح اليوم في اضراب كان سيتواصل الى يوم السبت القادم احتجاجا على عدم سد الشغورات الموجودة بعدد من المصالح ومن ضمنها المصلحة الفنية للبلدية وعدم صرف المفعول المالي للترقيات الداخلية بالملفات في الأجور الأساسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 19

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.

منذ دقيقة 36

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .