الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

الاعلان عن مسابقة لتصميم نصب تذكاري لتظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية

:تحديث 08 20:44 2017 جانفي
تنظم الهيئة التنفيذية لتظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 مسابقة مفتوحة أمام الفنانين التشكيليين والنحاتين
تنظم الهيئة التنفيذية لتظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 مسابقة مفتوحة أمام الفنانين التشكيليين والنحاتين من تونس وكل البلدان العربية لتصميم وانجاز نصب تذكاري للتظاهرة.

وقالت المنسقة العامة لتظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية ، هدى الكشو ، في تصريح للديوان أف أم، اليوم الأحد 8 جانفي 2017 ، إن الاعلان عن هذه المسابقة يندرج في اطار حاجة مدينة صفاقس لنصب تذكاري يليق بها ويؤرخ لتألقها و تميزها ، مضيفة أن شروط المشاركة تتمثل في تكوين ملف تقني يتضمن المادة التي سيصنع منها النصب و نموذج له باعتماد تقنيات ثلاثية الأبعاد .

كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 6

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 6

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء