الأكثر مشاهدة

منذ 17 ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

الانتخابات البلدية الجزئية بجبنيانة : نسبة مشاركة الأمنيين والعسكريين بلغت 1 %

04 14:24 2020 جويلية
الانتخابات البلدية الجزئية بجبنيانة : نسبة مشاركة الأمنيين والعسكريين بلغت 1 %
شهدت ساعات الصباح الأولى لعملية الإقتراع المخصصة للعسكريين و الأمنيين شبه عزوف تام حيث بلغت نسبة المشاركة قرابة 1% إلى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم

هذا وانطلقت الانتخابات البلدية الجزئية بجبنيانة اليوم  وذلك بفتح مكتب الاقتراع الوحيد المخصص لاقتراع الأمنيين و العسكريين على الساعة الثامنة من صباح اليوم وفق ما أفاد به المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 1 ناجح بلغيث لديوان أف أم موضحا أن عملية اقتراع الأمنيين و العسكريين تتواصل الى حدود الساعة السادسة على أن تجرى طيلة يوم غد بالنسبة للمدنيين.

يشار الى أن 4 قائمات ( 3 مستقلة وواحدة حزبية ) تتنافس على الفوز بمقاعد المجلس البلدي الجديد.

ويذكر أنه تم حل المجلس البلدي بجبنيانة يوم 2 جانفي 2020 إثر تقديم 14 عضوا  استقالتهم الجماعية يوم 17 ديسمبر 2019 ويضم المجلس البلدي بالمكان 24 مقعدا .

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي ملخص لأبرز أخبار الثلاثاء

منذ 3 ساعات

يواصل رئيس الحكومة المكلّف هشام المشيشي سلسلة اللقاءات التي يجريها مع مختلف الأطراف في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

منذ 3 ساعات

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

{}