الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
صفاقس

الحنشة: قافلة صحية لفائدة مرضى التهاب المفاصل

:تحديث 13 16:51 2018 أكتوبر
الحنشة، قافلة،صحية ،مرضى ،التهاب المفاصل
انتظمت اليوم السبت بالمستشفى المحلي بالحنشة

انتظمت اليوم السبت بالمستشفى المحلي بالحنشة من ولاية صفاقس قافلة تحسيسية طبية لفائدة أبناء الجهة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لأمراض المفاصل وفي إطار التعاون بين الدائرة الصحية بالحنشة والجمعية التونسية لمعالجة داء المفاصل.

وأكد ناظر الدائرة الصحية نور الدين الحنشي أنه تم استقبال أكثر من 250 مريض سيتم عرضهم على 5 عيادات مع تقديم أدوية ونصائح بخصوص كيفية التعامل مع مرض آلام المفاصل وعلاجه في مراحله الأولى وكيفية التشخيص المبكر و التحسيس.

كما أكد الحنشي أن المستشفى المحلي بالجهة سينظم الاسبوع المقبل عيادات مجانية لاستقصاء سرطان الثدي بالشراكة مع عدد من الإطارات الطبية والشبه طبية.

وتأتي هذه الحملة ضمن برامج المؤسسة الصحية بالجهة بالتنسيق مع مجمع الصحة الأساسية بجبنيانة والإدارة الجهوية للصحة بصفاقس.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة ثابت شيبوب، أن '' العجز الطاقي في تونس أصبح يثقل كاهل الدولة والمواطن والصناعيين ''

منذ دقيقة 28

قال رئيس جامعة شيكاغو الأميركية بول إليفيساتوس إن المخيم الذي أقامه الطلاب احتجاجا على حرب غزة "لا يمكن أن يستمر"، وذلك رغم أن الجامعة تعتبر نفسها "نموذجا لحرية التعبير"

منذ دقيقة 47

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن وفدها سيتوجه اليوم إلى القاهرة، لاستكمال المباحثات غير المباشرة مع الاحتلال بشأن صفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة