الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

الدائرة الصحية بقرقنة تدعو إلى تدخل الطائرات لرش المناطق التي تتكاثر فيها الحشرات

:تحديث 20 15:20 2019 نوفمبر
بلدية قرقنة البعوض صفاقس
وجه رئيس لجنة النظافة والبيئة ببلدية قرقنة رشدي القبايلي نداء استغاثة الى السلط الجهوية بصفاقس من أجل تطويق مشكل انتشار البعوض في الجزيرة مما أصبح يهدد سلامة المتساكنين وخاصة منهم كبار السن والرضع .

وأكد رئيس لجنة النظافة والبيئة ببلدية قرقنة رشدي القبايلي ان الإمكانيات البشرية واللوجستية لبلدية قرقنة من ولاية صفاقس لا تفي بالحاجة ولا يمكنها مجابهة مثل هذه المشاكل.

من جهته اعتبر ناظر عام الدائرة الصحية بقرقنة عبد الوهاب البكوش ان الوضع العام الحالي في جزيرة قرقنة يدعو للقلق خاصة مع الانتشار غير المعهود للبعوض داعيا الى تدخل الطائرات المتخصصة لرش المناطق غير السكنية من أجل القضاء على بؤر تكاثر الحشرات في القريب العاجل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 6

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 6

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء