الأكثر مشاهدة

26 17:55 2021 أكتوبر

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، أمرا رئاسيا عدد 155 لسنة 2021 مؤرخ في 22 أكتوبر 2021، تم بمقتضاه تسمية منصف الكشو في خطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب.

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
صفاقس

الشرطة البلدية بصفاقس : حملة لإزالة الأكشاك والانتصاب الفوضوي وحجز سلع مهربة (فيديو)

28 18:53 2021 سبتمبر
615356aa407ca615356aa407cb.jpg
نظمت، اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021، الفرقة الجهوية للشرطة البلدية، بمشاركة مصلحة الطريق العمومي والأمن السريع، حملة أمنية شملت نقاط الانتصاب الفوضوي السوداء والمهن بمحيط المدينة العتيقة

وشملت الحملة بعض الطرقات وتم إزالة عديد النقاط العشوائية وغير المرخصة.

وتمكنت الشرطة من حجز عدد من الشاحنات وكميات من السلع المهربة والمنتوجات المستعملة مجهولة المصدر، المعدة للحلاقة و التزيين والتداوي، من طرف المهاجرين الأفارقة من دول جنوب الصحراء.

وأسفرت الحملة عن إلقاء القبض على عدد من الأشخاص منهم بعض الأجانب من دول إفريقيا جنوب الصحراء  من أجل قضايا مختلفة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلن النائب في البرلمان المجمد ياسين العياري اليوم الأربعاء عن تبرئته من قبل محكمة الاستئناف العسكرية من تهمة المس من معنويات الجيش التونسي وذلك بعد أن نقضت محكمة التعقيب الحكم القاضي بإدانته و سجنه في القضية ثلاثة اشهر.

منذ دقيقة 13

حسم الترجي الرياضي اليوم الأربعاء كلاسيكو الجولة 2 من الرابطة 1 لصالحه أمام ضيفه النادي الصفاقسي

منذ دقيقة 33

شددت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي خلال اشرافها اليوم الأربعاء على اجتماع بمقر ولاية صفاقس مع رؤساء بلديات الجهة و معتمديها و ممثلين عن المجتمع المدني على أن الحلول لأزمة النفايات بصفاقس لا يمكن أن تكون فورية لأن هناك مسائل تقنية و صحية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.

{}