الأكثر مشاهدة

16 15:32 2021 ماي

قررت وزارة، التربية اليوم الأحد، تنظيم تظاهرة " أسبوع فلسطين بالوسط المدرسي"، من خلال جملة من الأنشطة التحسيسية والتربوية، وذلك في إطار الحرص على تربية الأجيال والناشئة على تمثّل المبادىء السامية لمقاومة الشعب الفلسطيني وتجذير قيم العدل والحقّ والتضامن الانساني والكوني ضدّ شتّى صنوف الاحتلال والاضطهاد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

الطرابلسي: سيتم صرف جرايات العائلات المعوزة قبل عيد الفطر

:تحديث 23 17:37 2021 أفريل
صفاقس
تقرر صرف جرايات العائلات المعوزة قبل عيد الفطر مع صرف القسط الثاني من المنحة لفائدتهم كما سيتم النظر مع المدير العام للضمان الاجتماعي في إمكانية صرف جرايات أصحاب الدخل المحدود قبل عيد الفطر أيضا وفق ما أفاد به وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي اليوم الجمعة خلال زيارة أداها الى مركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بصفاقس.

وبخصوص المساعدات الموجهة للمتضررين من جائحة كورونا والتي تشمل حوالي 1,1 مليون من المستفيدين فانه من المنتظر تمكينهم من مساعدات اجتماعية بقيمة 300 دينار خلال جوان المقبل.

وقال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي إن الوزارة تتجه إلى تكثيف مراكز العناية بذوي الاحتياجات الخصوصية ولا سيما التكفل بأطفال طيف التوحد .

من جانبها  افادت رئيسة مكتب برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بتونس عائدة ربانة بأن زيارة مركز الإحاطة والتوجيه الإجتماعي بصفاقس تهدف إلى معاينة البنية التحتية للمركز والوقوف على النقائص وما يمكن القيام به من اجل تحسينه وتطوير الخدمات المسداة وتعزيز آليات الرعاية لفائدة منظوريه من الفئات الهشة وفاقدي السند.

 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعات 3

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 5

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}