الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

العامرة: حركية متواصلة بعد قرار الغلق بسبب تفشي الوباء! (صور)

:تحديث 19 07:27 2021 أفريل
607d30cedb80b607d30cedb80c.jpg
على الرغم من قرار منع التنقل من والى معتمدية العامرة بعد بلوغ الإصابات بفيروس كورونا درجة عالية من الخطورة، إلا أن الحياة شبه عادية والمواطنون يتجولون في الأسواق غير مكترثين بقرارات اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها بصفاقس

وتشهد الأسواق اكتظاظا وتزاحما في صفوف المواطنين مقابل تجمّعات للباعة دون احترام المسافة الاجتماعية وهو ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة الموجودين في ظل ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد-19 في الجهة.

في المقابل، عبر عدد من المواطنين بجهة العامرة عن استيائهم من عدم تطبيق الإجراءات الخصوصية التي تم إقرارها للجهة في إطار التصدي لتفشي فيروس كورونا، وفق ما أفاد به عدد منهم لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

وطالب المواطنون وعدد من نشطاء المجتمع المدني السلطات المحلية بتطبيق القانون وردع المخالفين وتركيز مستشفى ميداني داعين إلى تكثيف التحاليل.

ويذكر اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها بصفاقس اعلنت، الاربعاء 14 أفريل 2021، منع التنقل من والى معتمدية العامرة بعد  بلوغ الإصابات بفيروس كورونا درجة عالية من الخطورة.

 

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .