الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

العامرة: عروض ثقافية محلية موجهة للأطفال

:تحديث 24 18:16 2019 مارس
أنشطة ثقافية بالعامرة
تنظم لجنة العمل الثقافي ورياض الأطفال بجمعية العمل التطوعي بمعتمدية

تنظم لجنة العمل الثقافي ورياض الأطفال بجمعية العمل التطوعي بمعتمدية العامرة اليوم الأحد 24 مارس 2019 تظاهرة rendez vous volentaire 1 الموجهة للأطفال بمختلف عمادات العامرة وفق ما افاد به رئيس اللجنة علي الحسني للديوان اف ام.

وأضاف الحسني أن العروض المقدمة اليوم هي عروض محلية مائة بالمائة هدفها تشجيع المواهب التلمذية بأرياف العامرة وتقريب الأنشطة الثقافية من الأطفال.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .