الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

العضو بتنسيقية البيئة شفيق العيادي :'' المجمع الكيميائي والكوفيد ياسر على صفاقس''

:تحديث 23 20:14 2021 أفريل
صفاقس
طالب عضو تنسيقية التنمية والبيئة بصفاقس شفيق العيادي المجمع الكيميائي التونسي بالكف عن ترويج المغالطات في علاقة بملف الانتدابات وفق قوله

وأضاف العيادي أنه على المجمع الكف ايضا عن عقد الاتفاقات التي وصفها بالمعادية للجهة وخاصة في علاقة بالانشطة البديلة التي تتضمن انشطة فسفاطية جديدة مرفوضة من الجهة قائلا ''المجمع الكيميائي والكوفيد ياسر على صفاقس'' وفق قوله.

يذكر أن المدير الجهوي لمعامل المجمع الكيميائي التونسي بصفاقس الحبيب اللومي كان قد افاد في تصريح لديوان اف ام أن بلاغ الانتداب الصادر عن المجمع الكيميائي بتاريخ الـ20 من افريل الجاري لا يشمل معمل صفاقس الصادر فيه قرار بالغلق موضحا أنه سيتم انتداب  120 عون تنفيذ و تسيير بالصخيرة و 114 عونا بالادارة الجهوية لمعامل المجمع بصفاقس.
 

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .